محافظ الغربية : الانتهاء من 25 مشروع صرف صحي وبناء 122 مدرسة خلال هذا العام

أكد اللواء أحمد صيف صقر محافظ الغربية ، أن المحافظة رائدة في تنفيذ المشروعات التنموية ، وخاصة خلال العام الأخير ، حيث تم الانتهاء من 25 مشروع صرف صحي، والانتهاء من بناء 122 مدرسة خلال هذا العام .
وأكد صقر في تصريحات " خاصة " لـ انفراد أن حجم التبرعات المقدمة من مواطني المحافظة تجاوزت 350 مليون جنيه .
وأكد المحافظ على ضرورة عمل مشروعات صغيرة وعدم انتظار العمل الحكومي مؤكدا على أنه سيتم فتح المدارس الفنية والكليات التطبيقية التخصصية لتدريب الشباب على كافة الحرف لرفع مستوى التأهيل الفنى والعلمي للشباب كما طالبهم بالاستفادة من الأفكار ودراسات الجدوى والمشروعات التى يقدمها برنامج مشروعك للقضاء على البطالة وخلق فرص عمل للشباب.
وأضاف المحافظ أنه سيتم البدء في تنفيذ اتفاقية التعاون بين المحافظة ووزارة الإسكان، لاستئناف العمل فى تطوير منطقة كندلية بحى ثان طنطا والمصنفة كمنطقة خطرة من الدرجة الثانية ،بتكلفة مالية قدرها 94 مليون جنيه بتمويل من صندوق تطوير العشوائيات، ومن المقرر الانتهاء منها فى خلال عام .

كما أنه جار العمل بمناطق صندفا وأبو شاهين بالمحلة الكبرى وعمل البنية الأساسية بتكلفه 21 مليون جنيه وكذا سيتم دعم منطقة سوق اللبن بمبلغ قدره 26 مليون جنيه وعمل البنية الأساسية وتطويرها وجارى عمل الدراسة الأولية لرفع الضغط العالي من سمنود وذلك لخطورتها على المواطنين .



الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;