بالصور .. وفد من مركز المعلومات بمجلس الوزراء يتابع أنشطة مراكز المعلومات بالغربية

استقبل اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية وفد من مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء وذلك لمتابعة أنشطة مراكز المعلومات بالمحافظات ومتابعة أعمال بوابة الشكاوى الحكومية وإدارة الأزمات بمحافظة الغربية وكذا الرصد الميدانى والعمل على حل المشاكل وإزالة المعوقات الموجودة .

0000

5555

8888

وأكد محافظ الغربية عن سعادته بتشريف الوفد للمحافظة وأن المحافظة على استعداد لتقديم الدعم اللازم لفريق العمل من المركز وتذليل كافة العقبات للاستفادة من خبرات الوفد فى تطوير مركز المعلومات من خلال الاستعانة بالتكنولوجيا الحديثة لخدمة المواطنين .

وعقد اللواء طلعت منصور السكرتير العام للمحافظة اجتماع مع الوفد حيث بدأ كلمته بالترحيب بالوفد لتشريفه المحافظة مثنيا على التعاون المثمر بين المركز ومركز المعلومات بالمحافظة والدور الرائد الذى يقوم به المركز من خلال إداراته المختلفة وتمنى أن يثمر هذا التعاون العديد من الانجازات على مستوى المحافظة .

وخلال الاجتماع قامت كل إدارة من إدارات مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار باستعراض كافة الأعمال التي تقوم بها كل إدارة والخدمات التي تقدمها لمتخذي القرار وللمواطن العادي من خلال بوابة الشكاوى التى تتيح للمواطن تسجيل شكواه من خلال الخط الساخن والموقع الألكترونى وكذا خدمة الرصد الميدانى فى جميع المحافظات.

وتركز على رصد المواقع ونبض الشارع لتوثيق المعلومات والاتجاهات للرأي العام الموجود للإنذار المبكر للأزمات .
وأكد اللواء حمدي حلمي نائب مدير مركز المعلومات، ودعم اتخاذ القرار أنه لابد من تفعيل دور مراكز المعلومات ونشر الوعي المجتمعي وتكنولوجيا المعلومات وتم تأهيل العديد من الكوادر البشرية فى جميع التخصصات والخبرات المختلفة .






الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;