اشتعال أزمة انابيب البوتاجاز بالغربية .. وسعر الاسطوانة يصل لـ 50 جنيها

اشتعلت أزمة أنابيب البوتاجاز بمدينة بسيون بمحافظة الغربية خلال الفترة الحالية ، في الوقت الذي انتعشت فيه بالسوق السوداء، حيث امتدت الطوابير أمام سيارات التوزيع، وظهور الباعة الجائلين، حتى أن سعر الأنبوبة المنزلية ارتفع إلى 30 و50 جنيها في بعض المناطق، بسبب نقص الكميات المطروحة للبيع في المستودعات.

وأعرب المواطنون عن غضبهم واستيائهم، بسبب نقص الكميات، مطالبين بإقالة مدير مكتب التموين، ببسيون ،لتقاعسه في إدارة الأزمة ، واعتراضا منهم على عدم توافر الغاز.

وأكد الأهالي ،أن أزمة اسطوانات البوتاجاز تصاعدت من جديد ، ولانعدام الرقابة من المسئولين عن التموين، أصبحوا فريسة لتجار السوق السوداء، علاوة على الازدحام الشديد أمام مستودعات التوزيع، وارتفعت حدة المشاحنات والمشاجرات، وظهرت حالة من القلق بين المواطنين.


وقال الأهالي إن احد السريحة، أثناء وجوده بشارع سعد الدين حاول بيع الأنبوبة بـ 30 جنيه ولكن بعد التحايل عليه قام بخفض الثمن إلى 25 جنيه ، وكل هذا يتم بعيدا عن أعين مسئولي التموين .

وأشار الاهالى ،أن وفد منهم ذهب إلى المهندس اشرف فرج الله رئيس مركز ومدينة بسيون، وطالبوه بسرعة حل الأزمة ،وتشديد الرقابة، سواء على المستودعات أو السريحة، الذين يعملون لصالح بعض موظفي التموين ،وطالبوه بإقالة مدير إدارة التموين بالمدينة لعدم مقدرته على حل وإدارة الأزمة.

ووعدهم رئيس المدينة بحل الأزمة وبحث الموضوع ولكن حتى الآن مازالت الأزمة قائمة.





الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;