قيادات حزبية بالغربية تهنئ رئيس الجمهورية بعيد الشرطة وذكرى ثورة يناير

قدم العديد من القيادات الحزبية والعامة بمحافظة الغربية التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية ووزير الداخلية وضابط وأفراد الشرطة المصرية بمناسبة ذكرى ثورة 25يناير وعيد الشرطة الـ 65 .

وقالت شادية الحصرى نائب رئيس حزب مصر 2000 ان الشرطة المصرية طالما دفعت من دماء أبنائها ثمنا لاستقرار الوطن وآمنة وكشفت مخططات الخونة والعملاء والمجرمين ، فقد سطروا بدمائهم أعظم ملاحم البطولة والمجد ليسقط منهم الشهداء الأبرار كى يدونوا أسمائهم فى سجل شرف الوطن حقا إن أبناء الشرطة المصرية هم رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه.

وطالبت الحصرى كل المصريين بالتمسك بالشرطة فى الحرب على الإرهاب الأسود , مؤكد ثقتي في الشرطة بوحدة الصف خلف الجيش المصري العظيم وقدرتهم على التخلص من الإرهاب ورحم الله شهداء الشرطة المصرية .

وأكد رجب الديهى عضو حزب حماة الوطن بمحافظة الغربية أنه تم الدفع بعدد من السيارات التي تحمل مكبرات الصوت التي جابت القرى للاحتفال بذكرى ثورة يناير وعيد الشرطة ونظمت مسيرة من ديوان محافظة الغربية إلى النصب التذكاري أمام إستاد طنطا الرياضي وتم وضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري وتم عزف الموسيقى العسكرية.

وقال الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم القائم بعمل رئيس جامعة طنطا أن ثورة 25 يناير تعد ملحمة وطنية قوامها شعب ضحى بأرواح شبابه من أجل مصر جديدة تنعم بالحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية مضيفاً أننا يجب ألا ننسى أبداً أبناء الوطن من الشهداء الذين أحيوا بدمائهم وطنا وشعبا بأكمله .. مناشداً الجميع بمساندة القيادة السياسية الرشيدة لعبور الأزمة ودفع عجلة التنمية والإنتاج.

واضاف الزميل محمود صبرة المنسق الاعلامى لاتحاد الشباب الناصري الحر عيد الشرطة هو عيد لكل المصريين موضحاً أن الشعب المصري التحم بكافة فئاته مع رجال الشرطة البواسل في مواجهة الإرهاب الأسود، وتحقيق الأمن والانضباط، والتصدي لأي محاولات من شأنها زعزعة استقرار الوطن مقدما تحية إعزاز وتقدير إلى الشعب المصري بشكل عام وأبناء مصر من قوات الشرطة على وجه الخصوص بمناسبة احتفالات مصر بعيد الشرطة وذكرى ثورة 25 يناير .

وقدم الدكتور عبد الهادى القصبي رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية ورئيس لجنة التضامن بمجلس النواب وابن محافظة الغربية التهنئة للقيادة السياسية والشعب المصرى بذكرى ثورة 25 يناير تزامنا مع الاحتفال بعيد الشرطة حيث وجه القصبي التحية للجيش والشرطة اللذان يسعيان إلى الحفاظ على أمن مصر القومى وللشهداء جميعا الذين ضحوا بأرواحهم ضد محاولات التقسيم حتى تعبر مصر من كبوتها إلى مصر الجديدة والتى عانت الكثير خلال العقود الماضية .





الاكثر مشاهده

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

;