محافظ الدقهلية : ١٩٣ مليون و١٧٤ ألف جنيها قروض لشباب المستثمرين

أعلن حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، عن منح قروض للشباب وأصحاب الأعمال ودعم المشروعات الإنتاجية والخدمية بلغت قيمتها ١٩٣ مليون ١٧٤ ألف جنيه ، وأكد المحافظ على توفير كل سبل الدعم للجادين من الشباب والمستثمرين وفتح القنوات لتوفير القروض المطلوبة.

يأتى ذلك في سبيل توفير كل سبل الدعم لشباب المنتجين وجميع المستثمرين وفي إطار توفير رؤوس الأموال اللازمة لفتح آفاق جديدة لمختلف المشروعات وإتاحة فرص عمل للراغبين في مختلف قطاعات الإنتاج.

وأشار المحافظ إلى أن الدقهلية تأتي في مقدمة الخمس محافظات المتميزة في منح القروض وخلق فرص الاستثمار، وقد شدد المحافظ على مسئولي الإدارة العامة للمشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية" مشروعك" بضرورة فتح قنوات جديدة لتوفير القروض المطلوبة وتيسير كافة الإجراءات بما لا يؤثر على موارد الدولة وتنويع المشروعات لتلبي حاجة السوق من المنتجات المختلفة وتعظيم الإستفادة من الأموال الممنوحة.

وقد أشار المحاسب محمد البدوي مدير إدارة المتابعة الإدارية بالمحافظة والمسئول عن مبادرة "مشروعك" بأنه منذ إطلاق السيد المحافظ للمبادرة فقد بلغ عدد الطلبات المقدمة فعليا ٤٧٨٢ تمت الموافقة على عدد ٣٧٦٣ طلب وتم رفض عدد ٨٠٥ طلب لعدم استيفاء شروط منح القرض ،كما بلغت الطلبات المنفذة عدد ٤٠٤٢ طلب بإجمالي مبالغ منصرفة قدرها (١٩٣،١٧٤،٦٧٧) جنيها بالإضافة إلى عدد ٢١٤ مشروع تحت الدراسة بإجمالي مبالغ (٤٠،٤٢٢،٠٠٠) جنيها.

يذكر أنه يوجد عدد ٢١مقر للمشروع القومي للتنمية" مشروعك" بنطاق كافة الوحدات المحلية وجاء ترتيب أعلى خمسة مقرات لمنح القروض على مستوى المحافظة كالتالي( المنزلة- حي غرب- ميت غمر- بلقاس- أجا) .
وقد أكد المحافظ على وقوفه المستمر بجانب كل الراغبين في العمل الجاد وجميع الراغبين في الإستثمار الحقيقي لتوفير فرص عمل حقيقية لأبنائنا.






الاكثر مشاهده

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

;