إغلاق مصنع لخلط وتعبئة زيوت السيارات بميت غمر بالدقهلية

أعلن حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، عن إغلاق مصنع لخلط وتعبئة زيوت السيارات وتقليد الماركات العالمية وضبط ١٥ طنا من تلك الزيوت بميت غمر.

كما أعلن المحافظ عن إغلاق منفذي بيع لحوم مبردة والتحفظ على المضبوطات لعدم صلاحيتها للاستهلاك الادمي بمركزي السنبلاوين وطلخا، كذلك مصادرة عدد ٣٧ اسطوانة غاز وتحرير عدد ٧٣ محضر جنح صحية وغش تجاري.

فمن خلال الحملات الموسعة خلال يومي الخميس والجمعة ٢٠١٧/١/٢٧،٢٦ تم تحرير ٧٣ محضرا شملت ٢٨ قضية عدم اعلان عن الأسعار، وعدد ٣ قضايا بيع بأزيد من السعر، وعدد ٧ قضايا إنتاج خبز ناقص الوزن، عدد ٧ قضايا تصرف في الدقيق، ٩ قضايا عدم وجود قائمة، ٥ قضايا عدم الالتزام بمواعيد العمل، ٥ قضايا تجميع مواد تموينية ، ٤ بدون ترخيص، ٢ لحوم مجهولة المصدر، قضية واحدة حبس سلعة عن التداول، ٢ قضية ذبح خارج السلخانة وقد تم التحفظ على جميع المضبوطات.
جاءت تلك البيانات وفقا للتقرير المعروض على محافظ الدقهلية من جانب المهندس ابراهيم الخياط مدير مديرية التموين.

وقد أشاد المحافظ بالجهود التي تبذلها مديرية التموين ودورها البارز في الرقابة على الأسواق والتصدي لعمليات التهريب والاحتكار ومواجهة كافة صور الغش التجاري في جميع المجالات والتصدي لأي حالات تلاعب وضمان وصول الدعم لمستحقيه.

كما شدد المحافظ على أهمية الرقابة المستمرة وضرورة بذل المزيد من الجهود لتحقيق الانضباط وتوافر كافة السلع للمواطنين خاصة السلع التموينية والغذائية واسطوانات البوتاجاز ومن أجل الحفاظ على موارد الدولة.




الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;