بالصور.. محمود محمد موهبة شابة من طنطا يجسد الواقع والشخصيات بالرسم

أبهر ـــ الطالب محمود محمد ابن مدينة طنطا محافظة الغربية ، وهو الشاب العشريني بالفرقة الثالثة بكلية لغة عربية جامعة المنوفية ، قسم مكتبات ـــ بموهبته الفذه وخفة يده ودقتها فى الرسم كل من شاهد لوحاته ، واستطاع الطالب بريشته المبدعة فى تجسيد الواقع المصرى ليخرج لوحة جميلة ، أظهر من خلالها موهبته الفريدة فى الرسم ، وقد لاقت موهبة فنان المستقبل اعجاب العديد من المتخصصين فى فن الرسم .
الشاب الموهبة محمد محمود

وباستخدام الورقة والقلم والألوان يجسد محمود اللمسات السحرية على الورق ، وظهرت موهبته وهو طالب بالصف الثالث الإعدادى وزاد تحمسه للرسم عندما تحداه مدرس له ، يدعى رياض فى رسم لوحة وعندما فاز محمود فى التحدى أعطاه ذلك دفعه فى الاستمرار وتعلم المزيد عن فنون رسم الشخصيات من خلال برامج على اليوتيوب وبعض التطبيقات حتى وصل لدرجة التمكن فى الرسم.

الشاب الموهوب 2

وقال الشاب الموهوب إنه رزق بموهبة من الله عز وجل في هذا الفن ، إضافة إلى فنون الرسم التشكيلي والكاريكاتير، مؤكدا استفادته من وقفة والديه، ومتابعة الإنترنت والتدريب والممارسة اليومية ، وأكد أنه عشق الرسم ومشاهدة اللوحات منذ صغر سنه.
لوحات الشاب 1

وأكد الفنان أنه رغم الدراسة إلا أنه مستمر فى المجال ، ويقوم بعمل معرض لعرض رسوماته التى نالت إعجاب المتخصصين والمشاهدين ، وكل فترة وفى أماكن متعددة مبينا أنه يقوم بممارسة مهنته بخفة يد فائقة وذلك على مرأى من المارة ، ويرسم في فترات قصيرة لا تتعدى الـ6 دقائق لوحات فنية مدهشة ، تجسد الواقع متمنيا أن يتمكن من تعليم المواهب وكل شخص مهتم بمجال الرسم وأن يكونوا أحسن منه فى هذا المجال .
لوحات الشاب 3

وناشد الفنان محمود المسؤلين والجهات ذات العلاقة بالاهتمام بالموهوبين بالرسم وأدواته وإعطاء الإمكانيات الأخرى كالورش والأماكن المناسبة لممارسة هوياتهم وتنميتها.

لوحات الشاب2

لوحات الشاب4

لوحات الشاب5

لوحات الشاب6

لوحات الشاب7



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;