بالصور حملة مكبرة لإزالة التعديات على طريق نادى قارون بالفيوم

شنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة الفيوم وحى شرق بالتعاون مع قوات الشرطة والجيش حملة إزالات مكبرة برئاسة اللواء خالد جبرتى سكرتير عام المحافظة، وبحضور محمد سيد عيد القائم بأعمال رئيس مركز ومدينة الفيوم وسلامة عبد الوهاب رئيس حى شرق.

وتمكنت الحملة من إزالة عدد من المبانى المخالفة بطول الطريق المؤدى إلى نادى قارون الرياضى، حيث تمت إزالة مبان خرسانية وأساسات وأعمدة ومبان بالطوب الأبيض، كما تم ردم أساسات كانت معدة لتشييد أبراج سكنية عليها.

وأشار اللواء خالد جبرتى سكرتير عام المحافظة إلى أن هذه الحملة تأتى فى إطار تكليفات المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم، والتى يؤكد فيها استمرار حملات الإزالة ورفع الإشغالات لإعلاء هيبة الدولة وسيادة القانون، موضحاً أن الحملات سوف تستمر خلال المرحلة المقبلة، وسوف تجوب مختلف أنحاء المحافظة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية ورفع الإشغالات والمخالفات بكامل صورها، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه القائمين بتنفيذها.

ومن جانبه أكد محافظ الفيوم أن الدولة تسعى بشتى الطرق لمحاربة جميع أنواع التعدى والمخالفات، وسوف يتم الضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه التعدى على المال العام أو أملاك الدولة، وتستمر تلك الحملات بالتوازى مع حملات النظافة بجميع مراكز المحافظة للوصول للمظهر الحضارى اللائق بالمحافظة.










الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;