بالصور ..سلامة في الغربية : لم يجرنا احد لمعارك جانبية ومجلس النقابة الحالي تخلي عن واجبه .. وزيادة البدل أول قراراتي النقابية

قال عبد المحسن سلامة المرشح لمنصب نقيب الصحفيين أن مجلس النقابة الحالي تخلى عن عمله ودوره النقابي الحقيقي وانشغل بمعارك جانبية ليست من أدواره المكلف بها وهذا ما جر النقابة والصحفيين الى معارك جانبية كانوا في غنى عنها.

1

وقال سلامة خلال لقائه بالصحفيين بمحافظتي الغربية وكفر الشيخ مساء أمس الخميس في مدينة طنطا، لن نجر لمعارك جانبية ، وخاصة أن المهنة في خطر حقيقي وتتعرض لخطر الاندثار التام وانه لا حريات لصحفي بتسول قوت يومه ، وان أحوال الصحفيين المادية وصلت لوضع لا يمكن السكوت عليه في ظل انشغال مجلس النقابة بقضايا وهمية ليست من اختصاصاته .
2

وأضاف سلامه انه لم يتم حبس صحفي واحد في قضايا رأي عندما كان وكيلا أول للنقابة وانه تم اللجوء للحلول السلمية والتفاوض أكثر من مرة لحل مشاكل الصحفيين الصادر بحقهم أحكام حبس في قضايا نشر .
3

ووعد عبد المحسن بمحاولة استرداد بعض حقوق الصحفيين التي ضاعت لان استعادتها كلها بحسب عبد المحسن أمر غاية في الصعوبة مشيرا الى ان بدل التكنولوجيا لم يزد جنيها واحدا منذ عامين ووعد بزيادتها زيادة مرضية تماثل الزيادة في المعاشات.
4

كما وعد المرشح لنقابة الصحفيين بالحصول على امتيازات للصحفيين تماثل امتيازات رجال الجيش والشرطة والقضاء وتفعيل اللجان النقابية في المحافظات والاهتمام بقضايا الشباب ودعم صناعة الصحف لحماية المهنة من الضياع ووضع قانون جديد للصحافة بعد ان اصبح قانون الاتحاد الاشتراكي المعمول به حتى الان غير صالح لهذا العصر وذلك الجيل وهو من سوءات مجالس النقابات المتعاقبة.

ودعا سلامة جموع الصحفيين للتوجه يوم الانتخابات ليقولوا كلمتهم حتى لا تتحكم فئة معينة في مجريات الأمور وقال لا تدعوا أحدا يزايد عليكم فانتم عقول مصر ومشاعلها المضيئة .







الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;