حصار "البلابيش" بسوهاج لليوم الرابع لضبط الخارجين عن القانون وأطراف الخصومات الثأرية وحائزى ومتاجرى الأسلحة النارية

استمرت الأجهزة الأمنية بمحافظة سوهاج بالاشتراك مع مديرية أمن قنا حصارها لقرية البلابيش القبلية والشيخ أمبادر بمركز دار السلام جنوب المحافظة لضبط الخارجين عن القانون وأطراف الخصومات الثأرية وحائزى ومتاجرى الأسلحة النارية بدون ترخيص لليوم الرابع على التوالى وتعطلت الدراسة بمدارس قرية البلابيش قبلي الإعدادية ومدرسة الأسعد حفناوي الابتدائية بسبب تخوف الأهالي على أبنائهم تحسبًا لحدوث اشتباكات بين قوات الأمن وبعض الخارجين على القانون.

وتمكنت القوات من ضبط سيارة نقل سوهاج بعد ورود معلومات من جهاز المخابرات الحربية عن أستخدمها فى جلب الاسلحة النارية من جمهورية السودان عبر الدروب الجبلية وتم ضبط 19 بندقية الية بمنزل الهارب إبراهيم الديب سليمان احمد.

كما تمكنت الحملة من ضبط 20 قطعة سلاح بمخزن خاص با لمتهم سليمان وحيد محمد عاطل هارب من عدة أحكام .

وأسفر الحصار على مدار الايام الماضية بقيادة اللواء جمال عبد الباري مساعد الوزير لقطاع الأمن العام، واللواء هشام عباس، مساعد الوزير للأمن المركزي، واللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج والعميد خالد الشاذليمدير إدارة المباحث الجنائية عن ضبط 188 بندقية آلية و3 جرينوف و20 بندقيه خرطوش.

يذكر أن الحملة الأمنية بدأت فجر الأحد الماضى بفرض حصار على قرية البلابيش القبلية والشيخ أمبادر لتنفيذ أحكام قضائية وللبحث عن عصابات مسلحه وتجارالمخدارات.





الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;