بالصور .. لجنة تضامن النواب تستمع لأسر النازحين بالعريش .. "القصبي" يخاطب رئيس مجلس الوزراء ووزيرة التضامن بسرعة إنجاز المشاكل العالقة بتوفير الوحدات السكنية

خاطب الدكتور عبد الهادي القصبي رئيس لجنة التضامن بمجلس النواب منذ قليل المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء بإرسال كشوفات للمواطنين المصريين النازحين من العريش جراء التهديدات الإرهابية بسرعة التدخل لإنهاء الأزمات العالقة بتلك الأسر وخاصة فى محافظات الشرقية والقليوبية وبورسعيد .

9999

كما خاطب القصبي وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والى بسرعة الانتهاء من الوحدات السكنية وتجهيزها بكافة ما تحتاجه بناءا على تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي والذي وجه كافة المسئولين بسرعة توفير الشقق للمضارين .
جاء ذلك خلال استماع رئيس لجنة التضامن ووفد اللجنة بحضور النواب مارجريت عازر وكارولين ماهر وهانى مرجان ود مهجة غالب ووكيلة اللجنة رشا رمضان بحضور محافظ الإسماعيلية اللواء ياسين طاهر وعدد من المسئولين بسيناء وذلك من أجل سرعة إنجاز المشاكل العالقة بتلك الأسر والتى تبلغ 180 أسرة حتى الآن.

22222

وجاءت أغلب المطالب سرعة نقل الطلبة فى المراحل التعليمية المختلفة وصولا للجامعة كما طالب بعض المواطنين بالحفاظ على استمرارية الرواتب سواء كان العمل فى القطاع العام أو الخاص كما طالبت الأسر بإرجاء فوائد القروض بالبنوك نظرا لتلك الأوضاع التي شهدتها مدينة العريش .

66777

77888

556666

unnamed



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;