"المصرية للعدالة والسلام" تقيم مهرجانها السنوى بسوهاج


نظمت اللجنة المصرية للعدالة والسلام بمحافظة سوهاج التابعة لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك، اليوم الجمعة، مهرجان الأطفال يصنعون السلام، وذلك بقاعة مطرانية الأقباط الكاثوليك، تحت رعاية نيافة الأنبا يوسف أبو الخير، مطران سوهاج للأقباط الكاثوليك.

حضر الاحتفال الشيخ الدكتور على خليل، رئيس قسم الإرشاد الدينى بمديرية الأوقاف، علاء زيدان مدير قسم العلاقات العامة بالمنطقة الأزهرية بسوهاج، نجاة موسى على، مدير عام إدارة التنمية بديوان عام محافظة سوهاج، وإيليا ورد عضو الهيئة العليا لحزب المصريين الأحرار، والإعلامى عز توفيق.

وافتتح الأب وليم سيدهم اليسوعى، المنسق العام للجنة فعاليات المهرجان بافتتاح معرض رسوم الأطفال.

وتلاه كلمة نيافة الأنبا يوسف أبو الخير، حيث أكد فى كلمته التى ألقاها على روح المحبة والسلام التى تجعلنا كأبناء وطن واحد داعيا الله أن يحفظ مصرنا الحبيبة وأن يعم السلام على الشعب.

وأكد الشيخ الدكتور على خليل أن الشعب المصرى نسيج واحد لا يمكن لأحد أن ينال من وحدته وترابط أبنائه، موجها الشكر للقائمين على العمل.

يذكر أن المهرجان تنظمه اللجنة المصرية بسوهاج، برعاية الأب لوقا نجيب، منسق عام المحافظة، بمشاركة مدارس جمعية الصعيد، ومدارس مؤسسة مصر الخير، ومدارس راهبات قلب يسوع المصريات وراهبات سيدة الرسل وكنائس الكاثوليك من مختلف مراكز المحافظة.
WhatsApp Image 2017-03-10 at 10.18.48 PM (1)



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;