محافظ المنوفية يجتمع بنواب البرلمان لبحث سبل النهوض بالمحافظة

التقى الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية، بعدد من أعضاء مجلس النواب، لبحث ووضع أسس واضحة لتلبية متطلبات النهوض بالمحافظة والتعامل مع المواطنين، من أجل تلبية احتياجاتهم ومشاكلهم، وبحث آليات التعاون والتنسيق بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والنواب مع وضع كل المقترحات والرؤى، لإيجاد الحلول الجذرية وغير التقليدية للمشكلات والقضايا التى تعانى منها المحافظة.

هذا وقد استمع المحافظ إلى بعض المشكلات التى استعرضها السادة النواب خلال الاجتماع من الصحة والتعليم والطرق والصرف الصحى، مؤكدا حقهم فى الحصول على المعلومات التى تخص الصالح العام، كما دعا المحافظ إلى تطبيق اللامركزية داخل الجهاز التنفيذى للدولة من خلال اتخاذ القرارات طبقا لما يتطلبه النفع العام بالمحافظة.

وأكد عبدالباسط للنواب خلال الاجتماع بأنهم على ملمس شديد بالمشكلات، التى يعانى منها المواطن على أرض الواقع، وأن عليهم دورًا كبيرًا خلال الفترة المقبلة بجانب دورهم فى دراسة القوانين وإصدار التشريعات، التى تساهم فى تحقيق التنمية الشاملة من أجل الصالح العام.

وقد أبدى النواب خلال اللقاء استعدادهم التام للمساهمة فى الجهود التى يبذلها المحافظ والجهاز التنفيذى بأكمله فى تحسين وتلبية متطلبات النهوض بالمحافظة، والوقوف جنبا إلى جنب فى عرض القضايا والمشكلات التى تواجه المحافظة ولتنفيذ الخطط الهادفة لتطوير كل القطاعات التى تهم المواطنين، والاحتياجات العاجلة اللازمة لاستكمال المشروعات الجارى تنفيذها بكل القطاعات لتحسين الخدمات التى يتعامل معها المواطنون بشكل أساسى.

فيما تم الاتفاق على تكرار مثل هذه اللقاءات من خلال وضع لقاء أسبوعى بين المحافظ والسادة النواب، لمناقشة أهم احتياجات ومشكلات القطاعات الخدمية ونقل نبض الشارع لإيجاد الحلول المناسبة لها.


















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;