بالصورمحافظ القليوبية الجديد يخصص يوما فى الأسبوع لحل مشاكل المواطنين

قام الدكتور رضا فرحات، محافظ القليوبية الجديد، فى أول يوم له بديوان عام المحافظة بجولة تفقدية لجميع إدارات المحافظة للتعرف على مشاكلها واحتياجاتها وحصرها للعمل على حلها.

وصرح المحافظ خلال جولته بإدارة خدمة المواطنين بأن إعادة الثقة بين المواطن والمسئول من أهم أولوياته، مشددا على مديرى الإدارة بحسن التعامل مع المواطنين وحل مشاكلهم، مشيرا إلى أنه سيقوم بتحديد يوم مخصص فى الأسبوع لمقابلة المواطنين، وأن مكتبه مفتوح 24 ساعة لمقابلة أى مواطن والاستماع إلى شكواه.

وخلال تفقده لإدارة حماية النيل أكد فرحات على المسئولين بها على ضرورة منع أى تعديات على نهر النيل، وإزالة أى تعديات حدثت فى الماضى، كما أكد المحافظ خلال زيارته لمبنى الحضانة التابع للمحافظة، على ضرورة الاهتمام الشديد بنظافتها والتهوية الجيدة لها والحرص على صحة الأطفال الصغار الذين هم أمانة بين أيدينا.

كما أكد ضرورة تحديث البيانات المتعلقة بعمل كل إدارة وحصر للمشاكل الموجودة بالمحافظة والتعامل معها وحلها قبل أن تتحول إلى أزمات يصعب التعامل معها، مشيرا إلى أنه سيبذل قصارى جهده للنهوض بالمحافظة وتطويرها واستكمال المشاريع التى تجرى بها.

مؤكدا على أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى هى ضرورة تلبية احتياجات المواطنين، والتعامل مع كل المشكلات التى تتعرض لها المحافظة ووضع آليات لمنع تكرارها.




















































الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;