محافظ كفر الشيخ للشباب: أحتاج إلى جهودكم فى مختلف التخصصات

التقى اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، بعدد من شباب المحافظة فى إطار سياسة المحافظة للتواصل مع المواطنين وخاصة الشباب، وذلك بحضور محمد الصيرة وكيل أول الوزارة السكرتير العام للمحافظة، والمهندس مجدى عطا الله السكرتير العام المساعد. وقال محافظ كفر الشيخ، مخاطبا الشباب، إننى أحتاج إلى جهودكم فى مختلف التخصصات، ونحتاج إلى قوة الشباب ونعمل معهم، ونحتاج إلى أن نتحد، ونحتاج إلى التكاتف للصالح العام ونتجنب الإشاعات والانسياق فى مواضيع فرعية من شأنها عرقلة التنمية بالمحافظة، مضيفاً أن الفترة القادمة تحمل الخير بحبكم لبلدكم ولن أعمل إلا الصالح لكم ولأبنائكم.

وتابع المحافظ، أطلقنا حملة مكافحة فيروس ”سى” بعد معاناة طويلة لأبناء المحافظة وسنحارب مرض فيروس ”سى” بكل قوة حتى القضاء تمامًا عليه، ومحاربة هذا المرض الخطير، وهو بمثابة تحدٍّ حقيقى أمامنا وسننتصر عليه، داعيًا الشباب للمساعدة فى حملة التوعية ضد هذا المرض الخطير، مضيفًا أن الفحوصات والتحاليل الطبية والعلاج مجانى بالتعاون مع صندوق تحيا مصر.

وأوضح اللواء السيد نصر أنه سيتم إعلان محافظة كفر الشيخ خالية من فيروس ”سى” بنهاية عام 2016 م، وشهدت الحملة خلال عملها بمركز الرياض إقبالا غير مسبوق، ويستمر عملها حتى نصل إلى أبعد قرية وتابع على مستوى المحافظة، وعمل الحملة يتم وفق جدول زمنى محدد، وعمل حملة التوعية اللازمة لتعظيم دور الوقاية وصرف العلاج فورا وبالمجان.

وأشار محافظ كفر الشيخ إلى أنه أنشأ صندوقا لرعاية أسر الشهداء بالمحافظة، وتم دعم الصندوق بمليون جنيه مساهمة من المحافظة وهذه تجربة فريدة على مستوى الجمهورية، داعيا رجال الأعمال للتبرع لصالح رعاية أسر الشهداء والمصابين.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أن المرحلة القادمة تشهد رفع كفاءة ورصف العديد من الطرق ضمن الخطة القومية لشبكة الطرق، كما سيتم إنشاء المدينة السكنية الجديدة على مساحة8000 فدان، وسيكون بها فرع للجامعة والصناعات الحرفية الصغيرة واتخذنا خطوات جادة ودراسة وتخطيط جيد لهذا المشروع القومى الكبير، ويشرف عليه فريق من أساتذة الجامعات وخاصة أساتذة الهندسة بعدد من الجامعات المصرية.

وتابع محافظ كفر الشيخ، أن المؤتمر الاقتصادى يسلط الضوء على مقومات الاستثمار بالمحافظة، ويشارك فيه العديد من رجال الأعمال والمستثمرين من دول العالم.

كما قال السيد نصر إن أرض الأوقاف سيتم استغلالها للصالح العام، وستكون أرضًا صالحة للاستثمار والمهم أن تتحقق الاستفادة المرجوة، وقال أدعو شباب المحافظة للاتحاد فى سبيل تحقيق تنمية شاملة على أرض المحافظة.

كما أضاف محافظ كفر الشيخ، أنه سيتم عمل حملة مكبرة بالتنسيق مع اللواء محمد عاطف شلبى مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، لإزالة التعديات على بحيرة البرلس، مؤكدًا على استمرار إزالة الأقفاص السمكية بفرع نهر النيل.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;