إحالة مدير مدرسة ميت أبو غالب للتحقيق لعدم مطابقة الكنترول للضوابط بدمياط

تفقد السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط ،عددا من اللجان الإمتحانية بإدارة ميت أبو غالب التعليمية لمتابعة سير العملية الإمتحانية والإطمئنان علي إنتظام وإنضباط العمل داخل اللجان.

وزار سويلم مدارس ميت أبو غالب الإبتدائية ومدرسة الشهيد الشرباصي الإبتدائية ومدرسة ميت أبو غالب الإعدادية بنات ومدرسة السنباطي الثانوية. وانتقد سويلم عددا من السلبيات بمدرسة ميت أبو غالب الإبتدائية منها فتح البوابة وعدم مطابقة أعمال الكنترول للضوابط ، وهو ما تسبب فى إحالة المقصرين للتحقيق من قبل الشئون القانونية وتكليف مدير مدرسة الشهيد الشرباصي للإشراف علي إمتحانات النقل بمدرسة ميت أبو غالب الإبتدائية.

وقال سويلم، فى بيان له،أن غرف العمليات بديوان المديرية والإدارات التعليمية تتابع وتستقبل أي شكاوى من الطلاب وأولياء الأمور وإنها لم تتلقى أي شكاوى في اليوم الأول مؤكدا أنه قام بالتشديد علي منع الغش نهائيا حتي يأخذ كل طالب حقه ومحذرا كل من يسهل عمليات الغش بالتحويل الفوري للتحقيق والمنع من المشاركة في أعمال الأمتحانات.

كما أكد أن الإمتحانات في مستوى الطالب المتوسط ومطابقة للوزن النسبي للورقة الإمتحانية بما يقيس الفروق الفردية للطلاب وأن الأسئلة من داخل الكتاب المدرس مؤكداعلي توافر كافة الإجراءات الأمنية وتهيئة الأجواء الإمتحانية والمناخ المناسب لسير العملية الإمتحانية بنجاح في جميع لجان المحافظة.

يذكر أن 100ألف و34 تلميذابالصفوف الأول والثاني والثالث الإبتدائيو55 ألف و212 طالبا بالصف الأول والثاني الإعدادى ،و100 ألف و104طالبا بالصف الأول والثاني الثانوي العامو1089 طالب بالإعدادية المهنية قد أدوا إمتحانى اللغة العربية والتربية الدينية بالفصل الدراسى الثانى اليوم السبت.



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;