بالصور.. بدء تسكين 425 مستحقًا بزرزارة و67 بـ"أبو عوف" فى ضواحى بورسعيد

أكد السعيد رخا رئيس حى الضواحى ببورسعيد، أنه بدأت، اليوم الاثنين، إجراءات تسليم 452 وحدة سكنية لحالات استكمال عشوائيات منطقة زرزارة و76 حالة من تجمع عشوائيات عشش عزبة أبو عوف بمشروع 40 عمارة الواقعة فى نطاق الحى. وأضاف "رخا"، أن إجراءات تسليم الوحدات تبدأ بحصول المواطن على خطاب من الحى يتوجه به إلى كل من شركتى الكهرباء والمياه لإتمام إجراءات التعاقد على عدادى المياه والكهرباء ودفع قيمة المطالبة لخزينة الحى واستلام إيصال بذلك لإتمام إجراءات التعاقد .

وأوضح أنه عقب انتهاء هذه الإجراءات يتوجه المواطن إلى وحدته السكنية، حيث سيكون فى انتظاره مندوب عن الحى لتسليمه الوحدة السكنية الخاصة به .

وأشار رئيس الضواحى، إلى أنه يتم تسليم خطابات التعاقد بدءا من اليوم ولمدة أسبوع من الآن بمعدل 100 حالة يوميًا منعًا لحدوث تكدس ولإنهاء إجراءات التعاقد مع الجهات الأخرى، مشيرا لأنه تم الانتهاء خلال الأسبوع الماضى من تسليم 312 وحدة سكنية لتجمع عشوائيات عزبة أبو عوف بإجمالى 15 عمارة.

وكانت إجراءات تسليم هذه الوحدات قد بدأت صباح اليوم بمقر ديوان عام الحى وسط إجراءات أمنية مشددة لتنظيم عملية إنهاء إجراءات التعاقد وسط حالة من الزحام والتدافع لاستكمال إجراءات التسليم.

كما تابعت إدارة الإسكان بالحى إتمام إجراءات التعاقد مع المواطنين بعد الإعلان عن أسماء أصحاب الأحقيات.








الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;