بالصور حى العجمى بالإسكندرية يشن حملة ضد البناء المخالف بمدينة 6 أكتوبر

شن حى العجمى بالإسكندرية، برئاسة اللواء سامى شلتوت رئيس الحى، حملة إزالة مكبرة ضد البناء المخالف بمدينة 6 أكتوبر بالكيلو 21، ضمت كلا من معاونى رئيس الحى، ومساعد رئيس الحى، ورئيسا لجنة الإزالة، وإدارة أشغال الطريق، ورؤساء قطاعات أكتوبر وأبو تلات والهانوفيل بحرى، وإدارة الرصد البيئى، وإدارة الجراج، والإدارة الهندسية.

تمكنت الحملة من تكسير أعمدة دور أرضى بدون ترخيص من الجهة الإدارية بالأرض الكائنة تقاطع ش 21 مع ش 8، وتم إزالة الأعمدة وتكسير شدة السقف لسطح الأرض، وتكسير أعمدة دور أرضى بناء بدون ترخيص بالأرض الكائنة ثانى نمرة من تقاطع ش 21 مع ش 8، وتم إزالة الأعمدة وتكسير شدة السقف والإزالة لسطح الأرض.

كما تم تكسير أعمدة دور ارضى وشدة السقف بناء بدون ترخيص للأرض الكائنة بشارع 23 مع ش 8، وتم إزالة الأعمدة والشدة لسطح الأرض، وتكسير عقار مكون من أرضى وأول علوى وأعمدة ثانى علوى بناء مخالف بدون ترخيص الكائن بشارع 19 مع شارعى 6 و8، وتم تكسير العقار وإمالته، وتم تسليمه للمقاول، لاستكمال الإزالة إلى سطح الأرض.

كما تم إزالة عقار مكون من دورين بناء بدون ترخيص بالعقار الكائن ش 45 مع ش 8، وتم تكسير أعمدة الدور الأرضى وإمالة العقار، وتم تسليمه لمقاول الإزالة لاستكمال الإزالة حتى سطح الأرض.

وقد لاقت الحملة مقاومة شديدة من المخالفين والأهالى، و أصر رئيس الحى على استكمال الحملة، كما تمكنت الحملة من التحفظ على المعدات والأدوات المستخدمة فى البناء المخالف، وتم نقل المضبوطات إلى مخازن حى العجمى، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية.














الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;