محافظ بورسعيد يكرم المعلمين المثاليين فى إحتفالية "يوم الوفاء"

كرماللواء عادل الغضبان،محافظ بورسعيد،اليوم الإثنين،المعلمين المتميزين والمثالين، تقديرا لجهدهم خلال الأعوام الماضية،كما قدم نقيب معلمي بورسعيد درع النقابة للمحافظ والنقيب العام للمعلمين ورئيس مجلس أمناء بورسعيد. وأكد الغضبان،في بيان له،أن كل ما يبذل من جهد منذ العام الماضى كان لعودة هيبة المعلم ومكانة المدرسة في المجتمع،مشيرا إلى أن الدولة تنفق المليارات على المنشآت التعليمية لتربية وتعليم الأبناء. وأضاف المحافظ،أن إنتظام الطلاب بالمدرسة هو هدف رئيسى نسعى إليه خلال هذه الفترة بإعتبار أن المدرسة هى البيت الثانى للطالب والمعلم الحقيقى للأدب والأخلاق والسلوكيات.

وطالب المحافظ،بضرورة التكاتف من أجل إستمرار نجاح منظومة التعليم بالمحافظة،والتى إستغرقت وقتا كبيرا وجهد أكبر للوصول بها إلى هذه المكانة وطالبهم بانتظام المدرسة مع اليوم الاول للدراسة. حضر الحفل، خلف الزناتى،النقيب العام لمعلمى مصر،ورئيس إتحاد المعلمين العرب،علي الألفى،نقيب المعلمين،نبوي باهى،وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد،والدكتور عاطف علم الدين، رئيس مجلس الأمناء .

وأكد نقيب معلمي مصر، خلال كلمته،أن بورسعيد تعد ناجحة في مجال العملية التعليمية ومن أوائل المحافظات في مصر نجاحا،لأنها إستطاعت غلق مراكز الدروس الخصوصية،ودعم فصول التقوية، موضحا أن المعلمين سيظلوا خلف القيادة كعهدهم وسيظلون عند حسن الظن بهم لتنمية وطنهم .

وأشار نقيب معلمي بورسعيد، إلي أن إهتمام المحافظ بالتعليم منذ توليه المسئولية كان حصاده النتائج المتقدمة للمحافظة بين محافظات مصر سواء في التعليم الفني أو الشهادة الثانوية مما يؤكد نجاح المنظومة التعليمية بالمحافظة .



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;