محافظ القليوبية يجرى اتصالا بالقنصلية المصرية بجدة لبحث شكوى مواطنة

أجرى رضا فرحات محافظ القليوبية، اتصالا بعادل الألفي قنصل مصر العام بالقنصلية المصرية بجدة، وطلب منه المحافظ أن يعاون سيدة تقدمت بشكوى للمحافظة للحصول على حقوقها وحقوق أولادها اليتامى وفقا للشكوى التى تقدمت بها له.

وقال بيان للمحافظة اليوم، أن المواطنة هناء عبد الله السيد مصطفى أرسلت شكوى إلي المحافظ تقول فيها نصا "دفعنا ثمن غربة زوجي لسنوات طويلة فقرًا وذلًا ومهانةً، وأطفالي يتضورون جوعًا بعد أن سلبت حقوقهم عمدًا من خلال الكفيل الذي خدعني وادعى وفاة زوجي بالسكتة القلبية ليجبرني على عمل توكيل بإنهاء إجراءات الدفن في المملكة العربية السعودية وإنهاء علاقته بالعمل، وفوجئت بأن زوجي توفى في حادث سير وضاعت كل حقوقه بتوكيلي الذى قمت بتحريره لنجل الكفيل".

وأضافت وفق بيان المحافظة، "حاولت الإتصال بالكفيل السعودي للوقوف على ملابسات الحادث وصرف مستحقات زوجي إلا أنه كان يتهرب مني ولم يعرنا أي إهتمام، كما تقدمت بأكثر من شكوى لديوان المظالم بالممكلة وللسفارة السعودية ولكن لا مجيب".

وفى نفس السياق، إستقبل محافظ القليوبية، اليوم والد الشهيد عبد الرزق السعيد يحيي محمد يونس، والذي استشهد إثر إصابته في العمليات الإرهابية الأخيرة بسيناء، وهو من أبناء زاوية بلتان التابعة لمركز ومدينة طوخ بالقليوبية.

وطلب والد الشهيد من المحافظ فرصة عمل للشقيق الشهيد، وهو ما وفره المحافظ بأحدى الشركات بالمحافظة، في إطار حرص كافة أجهزة الدولة برعاية أبناء وأخوات الشهداء الذين ضحو من أجل مصر.



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;