بالصور مؤقتو أسوان يهتفون أمام مكتب المحافظ "عيش حرية عدالة اجتماعية"

ردد العشرات من المؤقتين بمحافظة أسوان، خلال وقفتهم الاحتجاجية أمام مكتب اللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، هتافات "عيش حرية عدالة اجتماعية".

ورفع المؤقتون لافتات عليها صورة الرئيس عبد الفتاح السيسى وعلم مصر وعلم محافظة أسوان، ومدون عليها "700 جنيه تكفى مين يا ريس"، و"نطالب السيد الرئيس بإدراجنا على الموازنة العامة للدولة".

وكان عشرات المؤقتين من مختلف قطاعات محافظة أسوان، "الحدائق ومشروع النظافة والصحة والأحياء ومجلس المدينة وديوان المحافظة"، طالبوا المسئولين بتطبيق الحد الأدنى للأجور والتثبيت على درجات مالية دائمة وفك هذه الدرجات أسوة بزملائهم فى المحافظات الأخرى "الأقصر والبحر الأحمر وبنى سويف والبحيرة".

وأكد المحتجون، أن المسئولين وعدوهم بالتثبيت منذ عام 2011، ولم يتحقق شيئا من هذه الوعود حتى اليوم، مشيرين إلى أن أعدادهم تصل إلى حوالى 4 آلاف مؤقت بمحافظة أسوان، وتصل سنوات عملهم كمؤقتين من 5 سنوات إلى 17 سنة.

وأشار المؤقتون، إلى أنهم يتعرضون للخطر والإصابات ولا يتم صرف مستحقاتهم كموظفين، لافتين إلى أن وفاة زميلهم "حسين النوبى" السائق بمشروع النظافة، فجرت أزمة بعد أن تم صرف مبلغ زهيد جداً لأفراد أسرته، عقب وفاته فى حادث مرورى.

من جانبه، تدخل اللواء محمد عاطف، السكرتير العام لمحافظة أسوان، للاستماع إلى مطالب المحتجين ومحاولة إقناعهم بفض التجمهر أمام ديوان عام محافظة أسوان.

وأوضح اللواء عاطف، فى تصريحات خاصة لـ"انفراد"، بأن تثبيت المؤقتين مطلب حق لكل العاملين بالحكومة، مؤكداً أنه يسعى لمطالب المؤقتين منذ تولى اللواء مجدى حجازى، منصبه كمحافظ لأسوان، وعرض أكثر من مرة مطالب تثبيت المؤقتين خلال الموازنة العامة للدولة.














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;