محافظ المنيا يتفقد مستشفى التأمين الصحى وينقل لجنة الكبد

قالت الدكتورة راوية التوني مدير عام التامين الصحي بالمنيا انه تم نقل لجنة الكبد من المستشفى إلى المركز الطبي الغربي ، مما ساهم في تقليل الضغط على المستشفي بشكل.

وأضافت خلال تفقد اللواء طارق نصر محافظ المنيا للمستشفى اليوم، أن سحب عينات الPCR الخاصة بمرض فيروس سي ، والتي كانت تتم بالمستشفي ، تم توزيعها على أربعة أماكن بمغاغة وبني مزار والمنيا وملوي.

وأشاد المحافظ خلال جولته بالمستشفي بارتفاع مستوى الأداء لجميع الخدمات الطبية والعلاجية، التي يتم تقديمها للمرضى، والمترددين على المستشفى كما اطمئن على الخدمة الصحية المقدمة للمرضي قائلا "إن الجميع هنا في خدمتكم".

وأشاد المحافظ بارتفاع مستوى الخدمة الطبية المقدمة ومراعاة النظافة في كافة أقسام المستشفى، وأوضح أن عاملي الانضباط والنظافة يعدا من أهم العناصر في نجاح أي مكان يقدم خدمة للمواطن .

وتفقد المحافظ قسم الاستقبال وملاحظة المرضى، والعناية المركزة والأشعة وغرف التعقيم ومحطة الغاز، وغرفة المطبخ والمغسلة، وكذلك غرف الصيانة.

من جانبه أعلن الدكتور حسن سليمان مدير عام المستشفي، أن المستشفي ستستقبل قريبا جهاز تعقيم جديد تصل تكلفته الى 750 الف جنيه ،حيث يستوعب المزيد من الحالات ،كما تم الاتفاق على جهازجديد للاشعة العادية مما سيعطى اقسام الاشعة ترخيصا حول نسب الاشعاع بها مما يضمن حماية للعاملين بها والبيئة المحيطة .

وأضاف انه تم الانتهاء من اعمال الاصلاحات الخاصة برشح المياه في المستشفي مما تسبب في ارتفاع فواتير المياه ،كما تم معالجة الخلل الخاص بشبكة أكسجين المستشفي ،حيث انخفض استهلاك الاكسجين لاكثر من 40% بالاتفاق مع شركة متخصصة.



الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;