بالصور.. قوات الشرطة تتبرع بالدم للمرضى المدنيين بجنوب سيناء

أكد اللواء مجدى موسى مدير أمن جنوب سيناء، أن هناك تعليمات مشددة باحترام حقوق المواطنين، والقضاء على أى ظواهر سلبية شرطية، وبتر أى تصرف شاذ، وإبعاد من يصدر فى حقهم أى تصرف مشين تجاه المواطن، مشيرًا إلى أن أفراد وضباط وأمناء الشرطة قاموا بأكبر حملة للتبرع بالدم لمستشفيات جنوب سيناء، وعلى مستوى الجمهورية، وهى مشاركة عملية وتضحية من أبناء الشعب فى الجهاز الشرطى لإخوتهم وذويهم من المدنيين المرضى.

جاء ذلك خلال حملة التبرع بالدم بمعسكر قوات الأمن بطور سيناء بحضور اللواء أحمد حسين نائب مدير الأمن والعم طلعت العنانى مدير إدارة قوات الأمن.

وطالب مدير أمن جنوب سيناء المواطنين بعدم التعميم فى أحكامهم ضد جهاز الشرطة بسبب بعض الانحرافات الفردية التى لا تتجاوز عدد أصابع اليد، والتى تقف لها الوزارة بالمرصاد، وتعاقب مرتكبيها بأشد عقاب، كما طالب العاملين بمديرية أمن جنوب سيناء بتفهم طبيعة دورهم فى حماية الشعب وتأمينه وتجنب أى مظاهر سلبية تسىء لما تقدمه الشرطة من تضحيات.

من جهته أكد الدكتور حسام حسن رئيس قسم التبرع ببنك الدم بشرم الشيخ، أن لدينا عجزا كبيرا فى أكياس الدم والمتبرعين، وأن المستهدف فى هذه الحملة الحصول على أكثر من 100 كيس دم لمحاولة تغطية احتياجات جنوب سيناء من الدم إلى جانب تغطية احتياجات جميع المحافظات.












الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;