"أورنج مصر": نعمل فى 28 دولة وليس لدينا فرع فى إسرائيل

قالت شركة "أورنج مصر"، إن الشركة ليست متواجدة بإسرائيل كمشغل محمول، موضحة أن أورنچ موجودة فى مصر، والأردن، وتونس وقبل نهاية العام فى المغرب وهى موجودة فى 28 دولة حول العالم.

يأتى ذلك ردًا على ما ذكرته إحدى الصفحات بشبكة فيس بوك بأن شركة أورنج إسرائيلية.

كانت شركة أورنج العالمية قد غيرت العلامة التجارية لشركة موبينيل إلى أورنج مصر، وقال ستيفان ريشارد، الرئيس التنفيذى لـ"أورنج العالمية" بمصر فى لقاء صحفى أمس، إن الشركة تبدأ صفحة جديدة من تاريخها، مشيرًا إلى أنهم يشعرون بالفخر الشديد بما تم تنفيذه من قبل مع موبينيل".

وأضاف أنها بداية جديدة تأتى بثقافة جديدة وثقافة أورنج هى الانفتاح.

وكشف عن أن الشركة تبدأ إستراتيجية جديدة فى السوق المصرية وستعمل على تطوير الخدمات البنكية عبر المحمول وخدمات البرودباند وتقديم خدمات نوعية، حيث تأمل الشركة فى طرح الجيل الرابع للمحمول قريبًا، حيث تمتلك عددًا كبيرًا من المشتركين يصل إلى 33 مليون عميل وأكثر من عملائها بفرنسا كما أشار إلى استثمار الشركة بمصر فى مجالات الابتكار.

وأشار إلى أن أورنج هى الراعى الرئيسى لكأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" لافتًا إلى أن الشركة على استعداد أن تثبت أننا نسعى لأن نجعل كل عملائنا جزءًا لا يتجزأ من الحدث الذى تستضيفه فرنسا بعد أسابيع".

وأشار إلى وجود 6 آلاف موظف من أبناء الشركة فى أورنج مصر وأيضًا فى معمل الابتكار الخاص بأورنج، كما نسعى لضخ المزيد من الاستثمارات.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;