كوكاكولا تطلق حملة تسويقية موحدة حول العالم تحت شعار "دوق اللحظة"

أعلنت شركة كوكاكولا خلال مؤتمر صحفى موسع، استراتيجيتها التسويقية الجديدة تحت شعار "دوق اللحظة" مما يشكل تحولاً كبيراً فى الاستراتيجية التسويقية للشركة. ويأتى هذا تماشياً مع استراتيجية كوكاكولا العالمية فى مختلف دول العالم.

وفى هذا الإطار قال أحمد نظمى مدير تسويق كوكاكولا "مصر، ليبيا، اليمن، جنوب السودان"، إن كوكاكولا دائماً ما تبحث عن كل ما هو جديد للتطوير من استراتيجيتها حول العالم مما يتناسب مع احتياجات عملائها والأسواق التى تعمل بها، حيث إننا نقدم استراتيجية موحدة تشمل منتجات كوكاكولا المتنوعة تحت شعار "دوق اللحظة" وذلك بهدف إرضاء أذواق عملائنا المختلفة حول العالم." وأكد نظمى أن استراتيجية كوكاكولا تحت شعار "دوق اللحظة" ترسخ فكرة أن تناول مشروبات كوكاكولا ما هى إلا متعة تجعل لحظات الحياة اليومية أكثر خصوصية وتميز.

وأشار يوسف أيوب - مدير تسويق منتج كوكاكولا – إلى أن كوكاكولا قد مرت خلال 130 عاماً بـ8 محطات تسويقية بدأتها فى عام 1886 بشعار "اشرب كوكاكولا" مروراً بشعار "دايماً كوكاكولا" فى عام 1993 وشعار "الفرحة" فى عام 2009 وصولاً إلى شعار "دوق اللحظة" فى عام 2016.

وأضاف أيوب أن تغير استراتيجية كوكاكولا التسويقية إلى "دوق اللحظة" يهدف إلى رواية القصة العالمية لعلاقة المنتج بقلوب العملاء، وتعكس كلاً من الجوانب الفنية والعاطفية لخوض التجربة مع منتج كوكاكولا، حيث إنها تعتمد على التواجد الدائم لمنتجاتها المختلفة فى وسط تصميمات الحملة وإعلاناتها الجديدة متمثلة فى كوكاكولا، وكوكاكولا زيرو، وكوكاكولا دايت وذلك أيضاً للتأكيد على أن كوكاكولا تتناسب مع أنماط حياة عملائنا المختلفة.

وتجدر الإشارة أنه قد تم عرض جزء من الإعلانات التى سوف يتم إطلاقها خلال حملة "دوق اللحظة" والتى تعكس استراتيجية كوكاكولا فى مشاركتها لحظات عملائها المختلفة، وأنه سوف يتم إطلاق الحملة من خلال جميع وسائل الإعلام خلال الأيام القليلة القادمة.




الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;