مجلس الوزراء يعتمد نظام الحوافز والبدلات الجديد للبريد

أعلن عصام الصغير، رئيس الهيئة القومية للبريد، عن زيادة حافز التميز للعاملين أصحاب معدلات الأداء العالى إلى جانب إقرار حافز للعاملين بالمكاتب التى تحقق زيادة عن الإيراد المستهدف تحقيقه بحيث يحصل العاملين بهذا المكاتب على نسبة 10% من الإيراد الزائد.

وأضاف "الصغير"، فى بيان صحفى اليوم الثلاثاء، أنه تم إقرار بند بدل زى فى موازنة 2016/2017 بشكل ثابت للمستحقين فقط على أن يصرف زى يليق بالموظفين مثل الموزعين والسائقين والعاملين بالمكاتب ممن يتعاملون مع الجمهور، كما تم الموافقة على صرف حافز التخصص للوظائف المحددة والتخصصات الفنية ويحق لمجلس الإدارة زيادته .

وكانت "انفراد" قد انفردت أمس، باجتماع وزير الاتصالات المهندس ياسر القاضى ووزير التخطيط أشرف العربى ووزير المالية مع رئيس الهيئة القومية للبريد المهندس عصام الصغير، لمناقشة مطالب للعاملين بالهيئة القومية للبريد والتى تتعلق بالحوافز وهيكلة الأجور.

وكشفت مصادر حكومية، أنه تمت الموافقة على مقترحات تقدم بها مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، خاصة باستمرار حافز التميز، والموافقة على حافز جديد للعاملين فى المكاتب بنسبة 10% فى حال تحقيق إيرادات مرتفعة، إضافة إلى حافز جديد للتخصص يتيح لمجلس إدارة الهيئة إعطائه لأصحاب التخصصات الفنية.

وقال البيان، إن رئيس البريد تفقد مركز الحركة الرئيسى برمسيس للاطمئنان على مراحل العمل بنظام الميكنة الجديد ووحدة انتاج نظام الباركود فى حضور أحمد عبد الحليم نائب رئيس الهيئة لشؤون المناطق البريدية وحاتم نبيل رئيس محور التنمية البشرية وسيد يوسف رئيس النقابة العامة للعاملين بالبريد.

والتقى رئيس الهيئة خلال الزيارة جميع العاملين فى حوار مفتوح استمر أكثر من ساعتين، أشاد خلاله بالجهود المبذولة على مدار الخمس شهور الماضية للانتهاء من عرض كافة متطلبات العاملين على مجلس الوزراء، حيث تمت الموافقة من جانب رئيس مجلس الوزراء والوزارات المعنية على تلك المتطلبات على أن يكون الهدف الأساسى منها هو ربطها بمعدلات الانتاج وطبيعة العمل.

وأعلن الصغير، عن تطوير مركز الحركة برمسيس بالكامل خلال 6 أشهر من الآن ليوازى شكل المكاتب الجديدة لكى يليق بالهيئة والعاملين بها.

الموضوعات المتلعقة: - وزراء الاتصالات والمالية والتخطيط يجتمعون برئيس البريد بشأن حوافز العاملين.. مصادر: استمرار حافز التميز.. وحافز جديد للعاملين فى المكاتب بنسبة 10% حال تحقيق إيرادات مرتفعة.. وحافز لأصحاب التخصصات - عمومية "المصرية للاتصالات" تناقش توزيع أرباح المساهمين غدا الأربعاء



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;