"مبادرة صنع فى مصر": تعافينا سريعا من أثار حادث الطائرة الروسية

على مدار الفترة الماضية، تكررت العديد من الحوادث الإرهابية بمختلف دول العالم، وجاءت حادثة "بروكسل" فى دولة بلجيكا، لتكون الأبرز بين العمليات المتطرفة المتكررة، مما يعكس أن البلدان تعانى من تحديات حقيقة، ولم يقتصر الأمر على مصر فقط.

وفى هذا السياق، أوضح الدكتور محمد شعراوى، أحد مؤسسى مبادرة صنع فى مصر، معلقا على العمليات الارهابية المتكررة، تعكس أن مصر ليست الدولة الأولى والأخيرة التى تعانى من هذه الحوادث المتكررة، التى تستهدف النيل منها ومن آمنها واستقرارها، لخدمة مصالح أخرى.

وتابع أنه لابد أن يعلم العالم كافة، أن على الرغم من المؤامرات التى تتم ضد مصر، والتى أدت مؤخرا إلى تأثر القطاع السياحى بشكل كبير، بعد حادث الطائرة الروسية، أن مصر تمكنت من التعافى سريعا وتسعى إلى توفير مختلف سبل الأمن والأمان للسائحين الوافدين.

فى حين أكد الدكتور تامر سليم، أحد مؤسسى المبادرة، أن العمليات الارهابية تكررت فى العديد من البلدان الأوروبية، لكن لم تتخذ اى دولة ذات الموقف الذى تم اتخاذه مع مصر، بشأن حظر السفر ورحلات الطيران.

وتابع أن هدف المعرض بالمقام الأول هو الترويج للسياحة المصرية خلال فعاليات المعرض المقرر انعقاد فى مدينة روتردام بهولندا فى المرحلة الأولى، من دعم الشركات السياحية للمشاركة بالمعرض وعرض برامجها المختلفة لجذب أكبر عدد من السائحين.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;