كوكاكولا: الانتهاء من تطوير 17 قرية جديدة..وارتفاع القرى المطورة إلى 40 قرية

أعلنت شركة كوكاكولا، الانتهاء من تطوير 17 قرية جديدة بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير التى تقوم بتنفيذ التطوير فى القرى ليصل إجمالى القرى المطورة إلى 40 قرية.

وأوضحت الشركة، أن القرى التى تم تطويرها هذا العام فى 6 محافظات هى الفيوم وبنى سويف والمنيا وأسيوط وسوهاج والوادي الجديد بهدف تطوير 17 مدرسة 17 وحدة صحية بالإضافة إلى توصيل مياه 17 ألف فرد، وذلك إضافة إلى توفير 2 محطة رفع مياه الأولى فى محافظة الفيوم تخدم 22,000 مواطن والثانية بمحافظة الوادى الجديد وتخدم حوالى 600 مواطن بالإضافة إلى 10 وحدات حكومية بالمحافظة. وتبنت كوكاكولا استراتيجية شاملة للتنمية المجتمعية من خلال مشروع تنميه الـ 100 قريه و الذى بدأ فى عام 2011 و الذي سيستمر لعام 2020 حيث تهدف الشركه أن تقوم بتنميه شاملة للقرى عن طريق محاور للتنمية محدده و هى : تطوير شامل للمدارس، تطوير الوحدات الصحية وإمدادها بالأجهزة و المستلزمات الطبية الازمة، توصيل مياه شرب نظيفة للمنازل و تقديم مشروعات صغيرة للأسر الأكثر احتياجا وخاصة التي تعولها المرأه فى القرى.

وقالت غادة مكادى المدير الإقليمى للاتصالات والعلاقات الخارجية بشركة كوكاكولا، إن تطوير الشركة 40 قرية، ساهم بتوصيل مياه لأكثر من 51 ألف فرد وتطوير وبناء 46 مدرسة وتجديد 32 وحدة صحية وإمداد العيادات بها بكل ما تستلزمه من أجهزه طبية ومعدات، هذا بالاضافة إلى إقامة مشروعات صغيره للمرأه لأكثرمن 24 ألف مستفيد.

وأضافت مكادى، أن هذا النجاح ما هو الا نتيجه لتعاون مثمر للمثلث الذهبى للنجاح: القطاع الخاص و الحكومه و المجتمع المدنى". هذا و ستستكمل شركه كوكاكولا مشروعها االمجتمعى الاستراتيجى لتنميه القرى لاكثر من 100 قريه بحلول عام 2020.




الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;