الخدمات الجوية: ارتفاع الأسطول لـ45 طائرة وجار نقل العاملين والمعدات لحقل "ظُهر"

قال اللواء يحيى حسين، رئيس شركات خدمات البترول الجوية، إن أنشطة الشركة الرئيسية يتضمن تقديم خدمات النقل الجوى داخل وخارج مصر من خلال أسطول طائراتها، الذى ارتفع إلى 45 طائرة بعد شراء طائرة من طراز (CRJ 900).

وأضاف خلال الجمعية العامة للشركة لاعتماد نتائج الأعمال خلال عام 2015 صباح اليوم الخميس، بحضور المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية وچوما جلين ممثل شركة بروستو جروب الأمريكية المشاركة بنسبة 25%، أن الشركة تقوم بخدمات النقل الجوى للعاملين بشركات البترول من المواقع إلى أرصفة الحفر والإنتاج ونقل المعدات، مشيرا إلى أنه يتم حاليا نقل العاملين والمعدات لصالح شركة إينى بموقع حقل الغاز "ظُهر" بالمياه الاقتصادية بالبحر المتوسط.

وتابع:" بالإضافة إلى تقديم خدمات مراقبة خطوط الأنابيب والمساهمة فى كشف ومراقبة مصادر التلوث وأعمال الإنقاذ والمسح والتصوير، إضافة إلى تقديم خدمات النقل الجوى السياحى من خلال تنظيم رحلات داخل وخارج مصر".

وأشار إلى أنه تم الانتهاء من إنشاء الهنجر الجديد بمطار النزهة بالإسكندرية، وأنه جار التخطيط لعمل توسعات بهنجر مطار القاهرة الدولى وتحديث أسطول الشركة باستمرار لمواكبة زيادة الطلب على خدمات الشركة، مضيف أن الشركة حصلت على شهادة الأمان والسلامة من المنظمة الأوروبية لسلامة الملاحة الجوية كأول شركة تحصل عليها فى منطقة الشرق الأوسط.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;