بالأسماء والصور.. القابضة للغزل تكرم 46 سيدة مثالية فى شركة ستيا بالإسكندرية.. رئيس النقابة: الصناعة تحارب ومصر تتعرض لمؤامرات كثيرة..أحمد مصطفى: وزير قطاع الأعمال سيطور الشركات والحكومة صادقة فى الحل

كرمت الشركة القابضة للغزل والنسيج والنقابة العامة للغزل 46 سيدة من المتميزات وأمهات الشهداء فى الشركات التابعة بمنطقتى البحيرة والإسكندرية، وذلك بنادى شركة ستيا الرياضى بمحافظة الإسكندرية.

شهد احتفالية التكريم الدكتور أحمد رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج وعبدالفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة والمهندس حمدنا الله عبدالسميع نائب رئيس الشركة القابضة والمهندس خالد عبد العزيز رئيس شركة ستيا للأصواف، ولفيف من رؤساء الشركات وأعضاء اللجان النقابية.

فى بداية الاحتفالية -التى قدمها محمد جابر رئيس اللجنة النقابية للعاملين بشركة "ستيا"، وأشار فيها إلى أهمية مثل هذه اللقاءات لتكريم المتميزين كتقليد سنوى مهم- قال عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج والقطن، إن اليوم يمثل لمسة إنسانية لأمهات أفنين عمرهن فى سبيل العمل وفى سبيل تربية الأبناء بقطاع الغزل والنسيج، لافتا إلى أن الأمهات هن من قدمن الشهداء من الجيش والشرطة من أجل أن يحيا الوطن.

وأضاف أن التكريم يشمل أمهات من مختلف شركات البحيرة والإسكندرية، مشيرا إلى أن مصر يتآمر عليها الجميع، لكن بفضل الله وبفضل القائد العظيم عبدالفتاح السيسى ستخطو إلى الأمام وستدحر الإرهاب الغادر، وتنتصر عليه مهما بلغ حجم المؤامرة.

كما تطرق للحديث عن مؤامرة اختطاف الطائرة المصرية، وأيضا ما تعانيه صناعة الغزل والنسيج من مشكلات كبيرة على مدار سنوات طويلة كان البعض يريد لها أن تموت إلا أن النقابة العامة وقفت مع الشركة القابضة ضد مخطط تدمير الشركات.

وأشار أن النقابة ضد الخصخصة لأنها فشلت ومع مصالح العمال فى الشركات والحفاظ عليها معتبرا أن عملية التطوير ستكون مهمة بعد الانتهاء من الدراسات التى يجريها أحد المكاتب الاستشارية حاليا فى الشركات والذين يشيعون عنه انه مكتب اسرائيلى دون وجه من الحقيقة، موجها الشكر للدكتور أحمد رئيس القابضة ونائبه المهندس حمدنا الله عبد السميع على جهد الشركة للارتقاء بنفسها.

من جانبه رحب الدكتور أحمد مصطفى رئيس القابضة للغزل بالأمهات المثاليات واعدا إياهن برحلة حج العام المقبل، منوها إلى أنه لا مساس بحقوق العاملين والعاملات فى الشركات.

وأشار أن الحكومة عينت وزيرا لقطاع الاعمال وهذا معناه الحفاظ على كيان الشركات العامة وتطويرها، لافتا أن الوزير الدكتور أشرف الشرقاوى قال فى أحد البرامج التلفزيونية أن الحكومة لن تبيع القطاع العام، وإلا ما كانت أنشئت وزارة له.

وقال أحمد مصطفى أن حالة بعض المصانع سيئة للغاية، وهناك ماكينات منسنة 1878 ما تزال تعمل لدرجة أن الخبراء استغربوا ذلك ،وكيفية تشغيل العامل المصرى لماكينات عفى عليها الزمن.

وبالتالى فإن المنتج منها يكون غير جيد، ولا يستطيع المنافسة فى العالم تزامنا مع ارتفاع أسعار القطن والطاقة وغيرها مما يكبد الشركات خسائر كبيرة.

وأضاف مصطفى، أن العالم يستخدم الجيل الـ 14 من الماكينات ونحن نستخدم الجيل الأول، وهناك فارق كبير بيننا لدرجة أن بعض المصانع تعمل فقط بـ 10%من طاقتها.

وتطرق رئيس القابضة لعملية التطوير وصدق الحكومة فى تطوير الشركات فى المجال الفترة المقبلة، وتضمنت الاحتفالية عروض فنون شعبية وأغانى متعلقة بالاحتفال بالأمهات، كما تم تكريم 46 أما مثالية من الشركات وهن ناهد زكريا من شركة كفر الدوار أم الشهيد النقيب مازن إبراهيم سالم ،وكل من سوسن سليمان محمود ونادية عبد الفتاح محمود، وعزة قبارى وسعاد كامل محمد ونعمة حنفى محمود من شركة النصر كابو.

وتكريم أمال أحمد الخياط وسميرة السيد حسن وناهد على وعصمت عبدالسلام حسن وعزة عباس إبراهيم وهند عبد الشافى سالم إضافة إلى تكريم صباح محمود على وسهير محمد على وليلى مصطفى عبد العزيز وعطيات سيد أحمد.

كما تم تكريم هدى على عطا ونعمت الشلقانى على حسين وبسيمة عبد الله أبوعيشة ورضا عبد الحميد محمود وفتحية إبراهيم سعيد.

وتكريم أمل عبدالعال محمد وإيمان خميس أحمد ونعمت زكى محمد وفاتن محمد بلال وزكية على أحمد وفتحية أحمد وعواطف السيد يوسف وفريدة عبد الحميد أحمد من شركة ستيا، وصفاء عبد النبى محمد وسعاد مرزوق السيد وفتحية أحمد ومنى محمود مصطفى وصباح عبد الجواد أحمد وإيمان أحمد محمود وأمل حافظ حافظ وإيمان كمال عبدالسلام وفوقية سيد مرسى وسناء أحمد قطب وناهد أحمد زايد ومنشركة كفر الدوار أمال حلمى دانيال وناهد كامل وهانم عباس صابر وعزيزة حسن وكريمة عبد العزيز أحمد وسامية احمد عبد الحميد.






















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;