نائب رئيس غرفة الصناعات الهندسية: لن أترشح الدورة القادمة لمنح فرص للشباب

أكد المهندس مجد المنزلاوى نائب رئيس غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات المصرية، عدم ترشحه لانتخابات اتحاد الصناعات عن غرفة الصناعات الهندسية فى الدوة الجديدة لعام 2016 -2019.

وأضاف المنزلاوى فى تصريحات لـ"انفراد"، أن أسباب عدم ترشحه ترجع إلى رغبته فى منح فرص للشباب، وضخ دماء جديدة داخل هيكل مجلس إدارة الغرفة، لافتا إلى أن قطاع الصناعات الهندسية يعتبر القلب النابض للصناعة بمختلف قطاعاتها، و يحتاج إلى طاقات جديدة تستطيع أن تساهم فى تطوير وتنمية القطاع وجلب تكنولوجيات حديثة للقطاع.

كانت لجنة الانتخابات باتحاد الصناعات، قد أعلنت عن فتح باب الترشح لانتخابات الدورة الجديدة 2016 – 2019، يوم الثلاثاء الماضى، ولمدة أسبوعين حتى 12 أبريل المقبل، ويبلغ عدد الأعضاء بالجمعيات العمومية باتحاد الصناعات 6222 عضواً، بعد إضافة الأعضاء الذين تقدموا بالطعون، وتم قبول كافة الطعون التى تقدمت للجنة الانتخابات بعد انتهاء الفترة المقررة.

وكان 598 عضواً قدموا طعوناً خلال الفترة المحددة من 16 إلى 29 فبراير للجنة الانتخابات، أغلبهم من غرفة الصناعات الهندسية، والكيماوية والغذائية والتكنولوجيا والحبوب. محمد المهندس يتقدم بأوراق ترشحة لانتخابات غرفة الصناعات الهندسية



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;