"ايتيدا": قمة مدراء التكنولوجيا تبحث فرص التحول الرقمى

أعلنت شركة IDC العالمية رسميًا اليوم الأربعاء، عن تفاصيل القمة العالمية لمدراء تكنولوجيا المعلومات والمنعقدة فى مصر للمرة الثانية على التوالى، بالتعاون مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ITIDA" يوم الاثنين، الموافق 11 من أبريل الجارى.

ويمثل هذا الحدث الخاص بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والذى يأتى تحت شعار "بادر بالتحول الرقمى لمؤسستك"، الاجتماع الأكبر لمسئولى إدارات تكنولوجيا المعلومات ورؤساء الشركات والمسئولين التنفيذيين، وخبراء ورواد الصناعة فى مصر.

وصرح جيوتى لالشاندانى نائب رئيس المجموعة والعضو المنتدب الإقليمى فى الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، "تتعرض مصر لموجة جديدة من التكنولوجيات الحديثة والتى يطلق عليها "Disruptive technology" والمقصود بها التكنولوجيات التى تؤدى إلى تعطيل أو دثر تكنولوجيا أخرى وتغيير وجه السوق، ولكنها تقدم أيضًا فرصًا رائعة لدفع عجلة الابتكار والإبداع وخلق قيم مضافة على مستوى المؤسسة.

وتابع بالقول: "نحن فى IDC نؤمن بأن العامل بالغ الأهمية المطلوب للازدهار فى ظل الاقتصاد الرقمى هو القدرة على الاستجابة السريعة للأوضاع المتغيرة داخل نظام بيئة العمل بالمؤسسات، ويتعين أن تكون الغاية المثلى هى تقديم تجربة للعملاء تمزج بين العالمين الرقمى والملموس بشكل سلس، ولكن النجاح فى هذا الصدد يتأتى فقط مع مستوى جديد كليًا من التعاون على مستوى المؤسسة وبإشراك جميع رؤسائها التنفيذيين." كما أعلنت IDC عن استضافة ورشتى عمل على هامش القمة حول "البرامج التنفيذية فى تكنولوجيا المعلومات"IEP ، والذى يضم مجموعة من المبادرات البحثية للشركة تستهدف مساعدة المتخصصين فى أحدث مجالات التكنولوجيا فى اتخاذ قرارات ذات فعالية.

ومن المقرر أن يحضر بعض من نواب رئيس مجموعة IDC من جميع أنحاء العالم فعاليات القمة، والتى تستهدف استكشاف أحدث التطورات فى مجالى الحوسبة السحابية، وحلول الاتصال المحمولة بالمؤسسات Enterprise Mobility.

كما تستضيف IDC أربع محاضرات متخصصة حول تكنولوجيا المعلومات تطرح خلالها رؤى الخبراء فى القضايا التى تدور حول الاستثمار فى مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات فى المنطقة، هذا بالإضافة إلى عقد جلستين جديدتين كليًا حول استكشاف القيمة التجارية لإنترنت الأشياء ومبادرات إنشاء المدن الذكية.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;