"مصر سيناء" تعلن تدشين الرئيس السيسى مشروعات جديدة قريبا

أكد المهندس إبراهيم العرجانى رئيس مجلس إدارة شركة مصر سيناء، أنه لولا جهود الرئيس عبد الفتاح السيسى ما كانت الشركة، وما تمكنت معدات الشركة من العمل فى وسط سيناء فى جبل سحابة وفى شرق التفريعة وسهل الطينة، لاستخراج الملح والرخام.

وأضاف العرجانى خلال كلمته اليوم فى مؤتمر دعم تنمية سيناء بحضور عدد من رجال الأعمال ونواب سيناء، على رأسهم اللواء السيد حرحور محافظ شمال سيناء، واللواء محسن بسادة رئيس قطاع التعدين بجهاز الخدمة الوطنية، ولفيف من النواب والشيوخ.

وذكر العرجانى: ما لمسناه من إرادة حقيقية واضحة وغير مسبوقة للتنمية والتعمير فى سيناء، جعلنا أمام طريق واحد لا يقبل التوقف، ولا العودة للوراء، ويحتم علينا أن نتكاتف معا، ودون إقصاء لأحد لإنجاح هذا الهدف الذى شب عليه آباءنا دون أن يروه.

وأشاد العرجانى بالشراكة مع جهاز الخدمة الوطنية لفتح آفاق تنموية جديدة، لافتا إلى التسهيلات الكبيرة التى تم تقديمها من أجل سيناء.

واستطرد أن الحلم أصبح حقيقة على أرض الواقع، وقريبا سيضع الرئيس عبد الفتاح السيسى حجر الأساس للمصانع فى وسط سيناء وشرق التفريعة، والتى ستوفر آلاف فرص العمل.

ومن هذا المنطلق ندعو كل أبناء سيناء للمساهمة فى رأس مال الشركة، للاستفادة من العوائد الكبيرة للاستثمار، والإسهام فى التنمية، وسيتم فتح الأسهم لمدة 45 يوما.



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;