القاهرة تستضيف معرض ومؤتمر النخبة العربية للاستثمار العقارى

أعلنت شركة "إسكان جلوبال" عن استعداداتها لإطلاق "معرض النخبة العربية للاستثمار العقارى" بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات فى الفترة من 19 إلى 23 يوليو 2016.

ويشارك فى "معرض النخبة العربية للاستثمار العقارى" كبرى شركات العقارت والمطورين العقاريين وعدد من أرقى مكاتب الاستشارات الهندسية فى مصر والعالم العربى، إضافة إلى عدد من البنوك وشركات التمويل العقارى.

ويتبنى المعرض استراتيجية واضحة لدعم الاقتصاد المصرى والنهوض بالقطاع العقارى وخلق فرص استثمارية تجذب المستثمرين العرب والأجانب إلى السوق المصرية الواعدة، الأمر الذى يجعل المعرض أحد الركائز الرئيسية التى يعتمد عليها العاملين بالسوق العقارى المصرى والعربى الفترة المقبلة.

ويستهدف المعرض أكثر من 60 ألف زائر خلال فترة انعقاده ولذلك تحرص الشركة المنظمة على توفير كافة الخيارات أمامهم من خلال تنوع مشاريع الشركات العارضة ووجود الجهات الممولة والمانحة لتقديم قروض وتسهيلات بنكية وتمويلية تساعد على اتخاذ الفرار الشرائى للوحدات السكنية.

وصرح "محمود عفيفى" رئيس مجموعة "إسكان جلوبل الدولية" بأن المعرض يستضيف عددا من رجال الأعمال والمستثمرين العرب المهتمين بالاستثمار فى السوق المصرى واقتناص الفرص المتاحة به.

وأضاف عفيفى أنه من المستهدف أن يتم جذب استثمارات بتكلفة 5 مليارات دولار خلال فترة انعقاد المعرض، الأمر الذى يدعم الاقتصاد المصرى ويحدث طفرة فى مجال الاستثمار العقارى .

وأكدت "الشيخة فاطمة الصباح" عضو مجلس الإدارة علي حضورها ودعمها للمعرض ودعوة كافة رجال الأعمال العرب إلى الحضور والاستثمار بأرض الفرص مصر، إضافة إلى الترويج للمشروعات المصرية بالأسواق العربية.

وكشفت النقاب عن افتتاح مقرا لشركة "إسكان جلوبل الدولية" بالقاهرة إيمانا منها بقوة العلاقات المصرية الكويتية ودورها فى دعم الاقتصاد المصرى، علاوة على عقد عدد من الاجتماعات والمقابلات مع رجال الاعمال المصريين لمناقشة سبل التعاون خلال الفترة المقبلة.

وأكدت الشيخة فاطمة الصباح ان معرض النخبة العربية للاستثمار العقارى هو خطوة ضمن سلسلة خطوات قادمة للاستثمار فى السوق المصرى بدعم قوى من دولة الكويت حكومة وشعبا.




الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;