"الاتصالات": تعيين رئيس جديد لجهاز الاتصالات قريبا

اكد مصدر مسؤول بوزارة الاتصالات، أنه سيتم تعيين رئيس جديد للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات قريبا وفور الحصول على كافة الموافقات الحكومية، حيث تم ترشيح أكثر من شخصية لتولى مهام الرئيس التنفيذى خلفا للمهندس مصطفى عبد الواحد القائم بأعمال رئيس الجهاز. ويبحث الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات عن رئيس منذ ما يقرب من 10 أشهر، حيث ترفض الجهات المعنية الاستعانة بمسؤولى شركات المحمول أو أصحاب ألثقة والمصالح لاسيما وانه منصب حساس كونه حكم بين جميع المشغلين والمستخدم، كما أعتذر الكثير من المرشحين عن تولى مهام هذا المنصب لأسباب تتعلق بالحد الأقصى للأجور.

وكان وزير الاتصالات السابق خالد نجم قد رفض التجديد للمهندس هشام العلايلى الرئيس التنفيذى السابق للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات دون إيجاد البديل لخلافته، وعرض عليه منصب مساعد الوزير والذى رفضه الأخير آنذاك حيث أكد للوزير أن العمل فى المناخ الحالى لا يسمح بالإنجاز.

ويعمل المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى سباق مع الزمن لإطلاق خدمات الجيل الرابع للمحمول والتى تأخرت مصر عن إطلاقها منذ عام 2013 حيث أصبحت ضمن 6 دول لا تستخدم الجيل الرابع فى العالم.

ويتجه الوزير لاصدار أربع رخص للجيل الرابع لكافة المشغلين تشمل المصرية للاتصالات واورنج وفودافون واتصالات.

- البريد: بيع 300 ألف كراسة شروط "الإسكان الاجتماعى" خلال أسبوع - 12 مليار جنيه استثمارات جديدة لشركات الاتصالات لتحديث شبكاتها



الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;