وزير قطاع الأعمال: لن يتم طرح الشركات التجارية فى البورصة حاليا

أكد الدكتور أشرف الشرقاوى، وزير قطاع الأعمال العام، أهمية استمرار الشراكة بين الشركات التجارية والقطاع الخاص بهدف تطوير الشركات والارتقاء بها، مع الحفاظ على حقوق العمال سواء بالبقاء فى الفروع أو الانتقال الفروع أخرى مع تدريبهم.

وشدد الوزير، فى تصريحات له، بحضور الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، وميرفت حطبة رئيس القابضة للسياحة، على الحفاظ على اسم الشركات العامة، رغم أن التطوير يتم على نفقة المستثمر.

وأشار الشرقاوى خلال افتتاح فرع صيدناوى بمدينة بركة السبع، إلى أنه سيناقش خطة تطوير شركة عمر أفندى الأسبوع المقبل مع رئيس الشركة، وذلك ردا على سؤال انفراد، مؤكدا أنه يتم الحفاظ على الطابع المعمارى للشركات التى يتم تطويرها.

وقال الشرقاوى إنه يناقش أفكار التطوير مع رؤساء الشركات، نافيا طرح شركات التجارة فى البورصة فى الوقت الراهن، لافتا إلى أهمية أن تستفيد الشركات من كافة الأنشطة عبر التغيير فى النظام الأساسى للشركات.

كما أوضح الوزير أنه ستتم دراسة منح مزايا للمنتجات فى الفروع التجارية الفترة المقبلة.

من جانبها قالت ميرفت حطبة، رئيس القابضة للسياحة والفنادق، إنه تم طرح 17 فرعا ضمن مشروع السلاسل الغذائية بوزارة التموين، إلا إنه لم يتم البدء فيها حتى الآن، ولفتت إلى أن الغرض هو توفير السلع بأسعار مناسبة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;