رئيس شركة "ام اسكوير" يعلن تفاصيل أول المشروعات العقارية فى القاهرة الجديدة

أعلن المهندس مصطفى أبو الفتوح، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة ام اسكوير للتطوير العقارى، عن تفاصيل أول مشروعات الشركة بالقاهرة الجديدة، مشيرا إلى أن المشروع يقام على مساحة 36 فدانا يضم ألف وحدة سكنية عبارة عن فيلات دوبلكس بمساحات تتراوح ما بين 146 و350 مترا مربعا وتُسلّم خلال 3 سنوات.

وأوضح خلال كلمته بالمؤتمر الصحفى التى نظمته الشركة، اليوم، أن الشركة أسست شركتين إحداهما للمقاولات لتنفيذ الأعمال بالمشروع لضمان الانتهاء منه فى الوقت والجودة المطلوبة والأخرى لخدمة ما بعد البيع والصيانة للمشروع والحفاظ على قيمته. وأكد أن تمويل المشروع ذاتى من الملاك، إلى جانب حصيلة البيع من الوحدات، وتبدأ الحملة التسويقية بداية يونيو المقبل.

وأشار إلى أن الشركة استعانت بعدد من الشركات للتصميم والدراسات السوقية والتصميم الداخلى والأثاث واللاند سكيب، إلى جانب الخدمات التقنية "سمارت هوم"، مضيفا أن خطة الشركة تضمن تطوير عدد من المشروعات والتفاوض على قطع هى أرض أحدهما فى الشيخ زايد بمساحة نحو 30 فدانا وأخرى فى والساحل الشمالى مساحة 100 فدان، وتبحث عن أراض تتناسب مع خطة الشركة، سواء من خلال شراء الأرض أو الدخول فى شراكة مع وزارة الإسكان



الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;