خبير: الجيل الرابع يساعد فى إدخال خدمات جديدة ونوعية بالسوق المصرى

قال أسامة قعدان، المدير التنفيذى لاكوينوكس، إن إطلاق خدمات الجيل الرابع فى السوق المصرى تساعد مشغلى الاتصالات فى السوق على تقديم خدمات جديدة ونوعية لم تكن موجودة بالسوق المصرى من قبل مقارنة بدول الخليج وبعض الأسواق الأوروبية، حيث توجد العديد من الخدمات والتطبيقات التى تحتاج لتكنولوجيا عالية مثل 4G لتكون أسهل وأسرع فى متناول الجميع.

وأضاف، فى مؤتمر صحفى اليوم الثلاثاء، أن سوق الشبكات فى مصر كبير وينمو باستمرار حيث يعتمد عليه القطاعان العام والخاص بأنه مساعد ومحفز للاستثمار وعنصر أساسى فى نجاح أى شركة ودائرة حكومية، لذا فإن تطبيقات وحلول الأعمال تزيد يوما بعد يوم.

من جهة أخرى أوضح سامر حاقون، مدير التطوير بالشركة، أن شركات الاتصالات بالسوق لديها الخبر فى التحول من تكنولوجيا لأخرى بشكل قياسى كما حدث من قبل بالتعاون مع كافة الشركاء المتخصصين فى مجال حلول وتطبيقات الشبكات.

وأكد أن الشركة المصرية للاتصالات قطعت شوطا كبيرا فى تجهيز وتطوير وتحديث بنيتها التحتية والتكنولوجية داخل القاهرة وكافة محافظات الجمهورية، ما يجعلها جاهزة لأن تعتمد عليها شركات المحمول فى تقديم خدمات الجيل الرابع، فضلا عن تحديث شبكات الألياف الضوئية.




الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;