رئيس إيليجكت: تنفيذ أعمال جديدة بمحافظة المنيا بتكلفة 43 مليون جنيه

كشف اللواء جمال أبو تيت، رئيس مجلس إدارة شركة إيليجكت "العامة للمشروعات الكهربائية" إحدى شركات القابضة للتشييد والتعمير أن الشركة تنفذ العديد من الأعمال الجديدة والتى تحسن من إجمالى الإيرادات المستهدفة للشركة.

وأضاف أبو تيت لـ"انفراد" أنه يتم تنفيذ أعمال كهرباء خطوط جهد عالٍ ومتوسط فى مصنع شركة اسبك بمحافظة المنيا بتكلفة 43 مليون جنيه.

كما يتم تنفيذ أعمال فى منطقة الجعفرية بالقناطر بمحافظة القليوبية بتكلفة 8 ملايين جنيه علاوة على تنفيذ أعمال كهرباء فى بنى مزار بالمنيا بتكلفة 13 مليون جنيه.

وأضاف جمال أبو تيت أن الشركة واجهت صعوبات كبيرة جراء فترة الانفلات الأمنى، وتعرض العديد من المشروعات للسرقة، مما أدى إلى تأخر العمل فى تنفيذها علاوة على تحمل القيمة العالية للمسروقات من قبل الشركة والتى عاودت تنفيذ المشروعات بغرض استكمالها والحفاظ على اسم الشركة رغم تنفيذها بخسائر.

ولفت اللواء جمال أبو تيت أن الشركة نفذت العديد من المشروعات سواء بمفردها، أو من خلال شراكات مع بعض الشركات الأخرى مثل تنفيذ خط الكريمات بطول 500 كيلو متر، إضافة إلى إصلاح أبراج كهرباء وشبكات قطاع غزة ولبنان إثر الحرب الإسرائيلية عليها، وإصلاح 80% من الأبراج المصرية التى تضررت من العمليات الإرهابية ، كما نجحت الشركة فى الدخول لدول السعودية والمغرب وليبيا للعمل بها. جدير بالذكر أن الشركة تسعى لتحقيق حجم عمل بنحو 350 مليون جنيه العام المقبل.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;