"شباب الأعمال": تحديد ميعاد مع رئيس الوزراء لمناقشة مشكلة القطن

كشف بسام الشنوانى رئيس فرع الدلتا بالجمعية المصرية لشباب الأعمال، عن موافقة رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، على تحديد ميعاد قريباً لمقابلة وفد من الجمعية لمناقشة مشكلة القطن المصرى، وإنشاء مدرسة للتعليم الصناعى بإدارة من القطاع الخاص، وهيكلة شركة مصر المحلة لإعادتها لمكانتها السابقة كأكبر شركات الغزل فى مصر، وذلك بحضور وزراء الصناعة والتجارة والتعليم والاستثمار.

وكان رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، قد زار محافظة الغربية أمس السبت، وافتتح عددا من المشروعات التنموية بالمحافظة، كما التقى رئيس الوزراء بحضور المحافظ عددا من المستثمرين بالمحافظة.

وأضاف الشنوانى، فى تصريح خاص لـ"انفراد"، أن رئيس الوزراء أبدى تفهمه وتجاوب للمشاكل التى عرضت عليه مما ترك انطباعا طيبا لدى المتواجدين، مشيرا إلى أن بعض المتواجدين عرضوا عليه مشكلة تحديد قانون البناء 4 أدوار فقط وهو لا يناسب المحافظة خاصة وأنها ليس لديها ظهير صحراوى، بالإضافة إلى مشكلة تأثير تهريب منتجات الشركات العاملة بالمنطقة الحرة خاصة من المنسوجات على الشركات المحلية.

الموضوعات المتعلقة: - بالصور.. ئيس الوزراء خلال لقائه بنواب الغربية:نستهدف الحفاظ على الأسعار ونسعى لتوفير السلع ونتوسع فى زراعة الذرة للوصول لمليونى فدان.. وتقسيط تكاليف توصيل الصرف بالقرى على عامين.. وسنوفر أراضى للمدارس



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;