وزير الاتصالات يفتتح اليوم مكتب توثيق الشهر العقارى فى مصر الجديدة

يفتتح اليوم الأحد وزير الاتصالات المهندس ياسر القاضى مكتب التوثيق بمصر الجديدة بميدان المحكمة، وذلك فى إطار استراتيجية الوزارة للنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين وبالتعاون مع وزارة العدل وفقا لما أكدته مصادر لـ"انفراد".

يتم افتتاح المكتب ضمن 10 مكاتب لتوثيق الشهر العقارى عقب تطويرهم خلال الشهر الجارى، وذلك فى إطار خطة الوزارة لتطوير كافة المكاتب، حيث استغرق تطويرها لنحو 4 أشهر.

ويوجد مشروعان لميكنة مكاتب الشهر العقارى، الأول لتحديث الخدمات بالمكاتب بالتعاون مع الجهات الحكومية المختلفة المعنية فى هذا الاتجاه، والثانى مشروع ضخم لميكنة تلك المكاتب من خلال نظام المشاركة مع القطاع الخاص "ppp". كان المهندس شريف طاهر رئيس وحدة الشراكة بالقطاع الخاص بوزارة الاتصالات، قد أكد لـ"انفراد" فى وقت سابق، أن الوزارة بصدد الإعلان عن التحالفات التى تم تأهيلها للمشاركة بالمناقصة الخاصة بتطوير مشروع تطوير وميكنة مكاتب التوثيق العقارى التابعة لوزارة العدل، وبعدها سيتم طرح كراسة الشروط و المواصفات لهذه التحالفات. وأكد أن الوزارة ستقوم بتطوير كافة مكاتب التوثيق على مستوى الجمهورية ويزيد عددها عن 400 مكتب وتستمر خطة التطوير لمدة عامين.



الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;