"المصرية للائتمان" تعقد أول اجتماع للمجلس بتشكيله الجديد بعد عيد الفطر

اختار أعضاء مجلس إدارة الجمعية المصرية للائتمان وإدارة المخاطر "إكرا" أحمد شاهين رئيسا لمجلس الإدارة خلفا لمحمود السقا والذى تولى هذا المنصب منذ عام 2013، مع تصعيد أيمن ياسين ليصبح نائباً للرئيس، وتولى تامر صادق مسئولية أمانة الصندوق، مع استمرار أيمن خطاب فى منصب الأمين العام للجمعية.

وقالت الجمعية فى بيان لها اليوم: إن هذا الإجراء يأتى فى إطار اتفاق مجلس الإدارة على تبادل الأدوار التنفيذية فيما بينهم فى تقليد جديد فى منظمات الأعمال والمجتمع المدنى.

وأكد أحمد شاهين الرئيس الجديد للجمعية تقديره لاختياره فى هذا المنصب وتعهد بالحفاظ على نجاحات المجلس خلال السنوات الأخيرة وبذل المزيد من الجهد لتحقيق رؤية الجمعية فى إصلاح مناخ الاعمال وتقديم كافة الخبرات فى هذا الصدد.

وقال شاهين، إنه سيعقد أول اجتماع للمجلس بتشكيله الجديد بعد عيد الفطر المبارك مباشرة، مشيرا إلى أنه سيتم التركيز على إيجاد حلول واقعية لإدماج القطاع غير رسمى فى منظومة الاقتصاد إضافة إلى استمرار برامج الجمعية فى دعم ومساندته المشروعات الصغيرة والمتوسطة وإيجاد الحلول التمويلية لتنشيط هذه النوعية من المشروعات التى لها مردود إيجابى على الاقتصاد وعلى المجتمع بصفة عامة .

وتضم الجمعية المصرية للائتمان وإدارة المخاطر "إكرا" فى عضويتها العديد من الخبراء والعاملين فى مجال الائتمان وإدارة المخاطر بالسوق المصرى سواء من بنوك أو مؤسسات مالية أخرى كشركات التخصيم والإيجار التمويلى والتمويل العقارى والاستثمار وتمويل الأفراد.

ننشر أسعار الذهب والدولار والمعادن فى الأسواق اليوم السبت %7.74 تراجعا بالمؤشر الرئيسى للبورصة المصرية خلال 3 أشهر وزيرة الاستثمار: يتم حاليا دراسة شركات قطاع الأعمال المستهدف طرحها بالبورصة



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;