6نقاط تثير جدلا بين المصرية للاتصالات وشركات المحمول قبل طرح الجيل الرابع

أثارت المشكلات العالقة بين الشركة المصرية للاتصالات وشركات المحمول جدلا خلال المناقشات الخاصة بالرخص بين شركات الاتصالات الأربعة والجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، وكانت أبرزها عدم توقيع اتفاقية ترابط بين الشركة المصرية للاتصالات واتصالات مصر وفقا لما أكدته مصادر لـ"انفراد".

تتعلق المشكلات بالترابط المرجعى فى التعامل بين المشغلين، واتفاقية مستوى الخدمة، ومراجعة سياسة الدعم، ورخص المجتمعات العمرانية الجديدة، والمصادر غير التنافسية، وأزمة الترابط بين المصرية للاتصالات وشركة اتصالات مصر.

ويتعين على الشركة المصرية للاتصالات توقيع اتفاقيات تجارية مع شركات المحمول بشان خدمات الجيلين الثانى والثالث للتمكن من تقديم الخدمات الصوتية عند الحصول على رخص الجيل الرابع الذى يقدم سرعات أعلى للإنترنت.

وكان المهندس حازم متولى الرئيس التنفيذى لشركة اتصالات مصر قد أكد فى وقت سابق، بشأن إمكانية التعاون مع الشركة المصرية للاتصالات لإتاحة الخدمات الصوتية للجيلين الثانى والثالث عند تقديمها لخدمات المحمول، أن الشركة مازالت لم توقع اتفاقية ترابط مع الشركة المصرية للاتصالات منذ بدأ استثمارها فى السوق المصرى. وأوضح أن الشركة دخلت فى محادثات مع المصرية للاتصالات ولكن مازال لم يتم توقيع اتفاق نهائى على الرغم من تقدم المحادثات.




الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;