غرفة التجارة الكندية تنظم مؤتمرا عن مستقبل قطاع الاتصالات بمصر

تنظم "غرفة التجارة الكندية" بمصر والشرق الأوسط، الثلاثاء القادم، مؤتمرا عن مستقبل قطاع الاتصالات فى مصر.

وقال فايز عز الدين رئيس الغرفة التجارية الكندية بمصر والشرق الأوسط فى بيان له اليوم الخميس، إنه انطلاقا من حقيقة أن قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى كندا كان قد شهد العديد من التطورات الإيجابية، وخاصة فى السنوات الأخيرة، فقد اهتمت مصر وكندا بتوطيد العلاقات والترابط على الأصعدة الحكومية والخاصة والأكاديمية.

وربطت الدولتان العديد من المشروعات المشتركة فى مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حيث حرصت مصر على فتح قنوات تعاون جديدة، الأمر الذى حظى القطاع الخاص بالنصيب الأكبر منه، وذلك فى مجالات الابتكار التكنولوجى والتقنيات الحديثة وريادة الأعمال إلى غير ذلك من مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ونوه عز الدين بحرص وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على تركيز كافة مجهوداتها لبناء ومد جسور متينة من العلاقات القوية مع الشركاء فى كافة أنحاء العالم، مما كان له أثر عظيم فى تدشين وتفعيل العديد من المشروعات المشتركة، فضلا عن تطوير الخبرات المصرية فى العديد من مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات .

ويحضر المؤتمر، المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ورؤساء كبرى شركات التكنولوجيا والاتصالات فى مصر منهم، إبراهيم سرحان، رئيس شركة e-finance، وحمدى الليثى - رئيس شركة Telecom Brancha.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;