المنطقة الاقتصادية: زيارة الرئيس الصينى لمصر تدل على قوة العلاقة بين البلدين

أشاد الدكتور ناصر فؤاد الأمين العام للهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية خلال المؤتمر الصحفي بشركه تيدا مصر للاستثمار اليوم، بعمق الصداقة والعلاقات القوية بين البلدين مصر والصين سواء على مستوى الدولة أو الشعب، والتي تمتد إلى عقود طويلة مثمرة، وأكد أن زيارة الرئيس الصيني المرتقبة لمصر تدل على مدى قوة العلاقة بين البلدين .

وأشار إلى أن سيتم عمل شراكة قوية مع شركه تيدا مصر للاستثمار العقاري ، من أجل تنمية المنطقة ومن أجل ضخ الاستثمارات الحقيقية ومن أجل جذب الاستثمارات لبناء الصناعات الثقيلة والكبيرة والتي تنشأ من أجلها الصناعات المغزية، وتتطلب عماله كثيره مما يؤدي إلى رفع معدلات الاقتصاد المصري والاقتصاد الصيني.

وتوجه بالشكر لدولة الصين حكومة وشعبا على ما تقدمه للمنطقة الاقتصادية وآخرها المراكز التدريبية المزمع إقامتها من اجل توفير العمالة الماهرة المدربة والتي ستودي الي خفض تكاليف الانتاج والجدير بالذكر ان هناك طفره كبيره واهتمام متزايد من الدوله بمنطقتنا الاقتصادية أدى اليد زيادة المساحه الخاصة بالمنطقة من 20كم 2 الي 460كم2 ،وان تشمل 6 مواني.

وأكد أن الهيئة الاقتصاديه مسئولة عن كل ما يخص المنطقة بإلغاء كافه الإجراءات الروتنيه والمعوقة للاستثمار ووضع القواعد التي تسمح بدخول كافه مستلزمات المنطقة دون قيود وتعقيدات ، وأكد ان العلاقة بيننا هي علاقة شراكه و ليست علاقة مستثمر أومطور.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;