وصول شيخ الازهر والباباتواضرس وعمرو الجارحى للمشاركة فى فاعليات المؤتمر الاول للشباب بشرم الشيخ

وصل الدكتور محمد مختار جمعة وزير اوقاف المصرية ، والبابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية ، وعمرو الجارحى وزير المالية .والدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء وذلك للمشاركة فى فاعليات المؤتمر الوطنى الاول الذى يعقد بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية الرئيس السيسى.

يقام المؤتمر على مدى 3 أيام يعقد خلالهم جلسات وحوارات المؤتمر تحت شعار "أبدع. . أنطلق"، لبحث مختلف القضايا والتحديات التي تواجه الوطن والمجتمع المصري، وطرح رؤى الشباب في مواجهتها.

و "يعد المؤتمر ملتقى ومنصة للحوار المباشر وتبادل الأراء ووجهات النظر بين الدولة المصرية ومؤسساتها المختلفة وبين شبابها الواعد، الذي يقف في أول طريق العمل المفضي إلى مستقبل يحلم بأن يكون أفضل وأجمل وأكثر إشراقا، تتاح له فيه فرص العمل التي تتلاءم مع قدراته وطموحاته في حياة كريمة يسودها الاستقرار، ويكون عنوانها التطور الدائم والتحديث المستمر لتتقدم مصر وتتبوأ مكانتها اللائقة بين الأمم، وفي هذا السياق يدخل شباب مصر سباق التقدم متسلحا بالعلم والمعرفة والتخطيط العلمي الذي يراعي ظروف الواقع المعاش».

ويتضمن المؤتمر، الذي يشارك فيه الرئيس السيسي عشرات الفعاليات وتطرح عشرات الأبحاث والرؤى والمقترحات التي أعدها شباب مصر، وتعكس رغبة قوية وحقيقية في مشاركة الشريحة الشبابية وهي نواة المستقبل وتشكل القطاع الأكبر من سكان مصر في صنع المستقبل، وتحقيق الحلم الذي يراودهم كثيرا وهو الصعود إلى مرتبة الدول المتقدمة بالجهد والعرق والعمل الدؤوب.

1

2

3



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;