الاستثمار : "اندومي" تدرس انشاء مصنع لتصدير منتجاتها لكينيا وتوسعات جديدة ل "مرسيدس"

التقي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة محمد خضير بوفد شركه مرسيدس بنز العالمية برئاسة توماس زورن الرئيس التنفيذي للشركة في مصر واستعرض مسؤولي الشركة موقف استثماراتهم في مصر ورغبتهم في دفع العمل الفترة القادمة وزيادة استثماراتهم المستقبلية في مصر.

وأعرب خضير عن اهتمام الهيئة بتقديم الدعم اللازم لدفع استثمارات شركة مرسيدس بنز العالمية في مصر - كواحدة من كبرى الشركات العالمية الرائدة في صناعة السيارات-حتي تكون مصر مركز إقليميا للشركة مرسيدس الام في أفريقيا والشرق الأوسط.

ومن جانبه اعلن توماس زورن عن زياره وفد رفيع المستوي برئاسة رئيس مجلس اداره مرسيدس بنز العالمية الي القاهرة قريبا ، ومقابله كبار المسئولين بالحكومة للاطلاع علي اخر التطورات في السوق المصرية.

كما التقي خضير بوفد شركة أندومي مصر برئاسة زهير لاخديسي ، حيث ترغب الشركة لتوسيع استثماراتها في مصر والاعتماد علي المواد الخام المصرية، وأنشأ مصنع جديد للشركة يصدر منتجاته للشركة الشقيقة في كينيا.

وأكد خضير "أن الحكومة تولي اهتمامًا كبيرًا بتحسين مناخ الاستثمار في مصر وجذب كافة الاستثمارات الأجنبية، وهو ما تشجعه الوزارة والهيئة من خلال التنسيق مع كافة الجهات المعنية لتقديم كل الدعم للمستثمرين."




الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;