"فالكون" المصرية تجرى تفتيشا على مطار شارل ديجول بتصريح من السلطات الفرنسية

فى إطار خطة الشركة المستمرة للإطلاع على أحدث النظم العالمية فى التأمين، أجرى وفد من شركة فالكون للخدمات و الامن، تفتيشا على مطار شارل ديجول بتصريح من السلطات الفرنسية، وذلك للتعرف على أحدث النظم الأمنية فى تأمين المطارات، وإبداء رأيها حول النظم المتبعة، وهو ما يثبت ثقة السلطات الفرنسية فى الشركة المصرية بالسماح لها بالتفتيش بأحد مطاراتها.

وتعد شركة فالكون، هى شركة الأمن الأولى فى مصر التى تتولى التفتيش على أحد المطارات الدولية، وذلك بعدما نجحت لأول مرة فى مصر فى الحصول على مهمة تولى تأمين المطارات المصرية، وهو ما يثبت ثقة السلطات محليا ودوليا فى جدارة الشركة الأمنية، وحسن الإدارة المسئولة عنها فى تطوير ورفع كفاءة كوادرها.

وقال شريف خالد، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة فالكون، إن السلطات الفرنسية سمحت لوفد الشركة بالإطلاع على كافة مراحل تأمين الركاب والمطار، والامتعه، كما سمحت لوفد الشركة بإبداء ملاحظاته على خطة التأمين،

كما تم الاطلاع على كافة المعدات الحديثة المستخدمه فى مطار شارل ديجول

وأضاف شريف خالد، أن السلطات الفرنسية سمحت لشركة فالكون بالتفتيش، وذلك باعتبارها أحد الشركات التى تتولى تأمين المطارات، مشيرا إلى أن السلطات الفرنسية لا تمانع فى نقل خبراتها لشركات أخرى، وذلك بهدف توفير نفس درجة التأمين العالية لركابها خلال زيارتهم لمصر.

وأشار العضو المنتدب لشركة فالكون، إلى أن المطارات العالمية بما فيها الدول العربية يتولى تأمينها شركات أمن، وجزء من الفلسفة العالمية فى اسناد تأمين المطار لشركات أمن هو القدرة على محاسبة تلك الشركات، منوها على أن شركات الأمن ليست بديلة عن الشرطة، ولكن تهدف إلى تفريغ رجل الشرطة للقيام بمهامه بتنفيذ القانون، بعيدا عن الأمور الإدارية.

وتأسست شركة فالكون جروب عام 2006، وتمكنت منذ التأسيس من تحقيق نسب نمو قياسية حتى أصبحت إحدى كبرى الشركات التى تقدم خدمات أمنية متكاملة.

وتقدم الشركة التغطية بـ28 محافظة عبر 13 فرعًا فى جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، ويعمل بها 22 ألف موظف، وتقدم الشركة أنشطتها الرئيسية من خلال عدة كيانات قانونية منفصلة فى مجالات: الأمن، نقل الأموال، الخدمات الفنية، والخدمات العامة وإدارة المشروعات.

وتطورت شركة فالكون لتصبح واحدة من أفضل شركات الخدمات والأمن، كما حصلت على العديد من الجوائز العالمية، مثل: جائزة نايت الممنوحة من اليونسكو (عام 2013)، شهادة الأيزو 9002/2008 (عام 2012)، اعتمدت هيئة الأمم المتحدة شركة فالكون كالشركة الوحيدة التى تقدم خدمات أمنية فى مصر(عام 2009)، شهادة الايزو 9001/2001 عام 2008




الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;