مركز بداية ينظم ندوة عن "مستقبل خدمات تنمية الأعمال فى مصر" 29 نوفمبر

تحت رعاية الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، ينظم مركز بداية لريادة الأعمال وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة التابع للهيئة يوم الثلاثاء المقبل 29 نوفمبر، ندوة بعنوان "مستقبل خدمات تنمية الأعمال فى مصر" بمقر الهيئة بصلاح سالم.

يشارك فى الندوة العديد من الجهات المعنية بمجال تطوير خدمات تنمية الأعمال (Business Development Services) منها مصلحة الضرائب، والهيئة العامة للتنمية الصناعية والصندوق الاجتماعى للتنمية، ومركز تحديث الصناعة بالإضافة إلى عدد من البنوك مثل بنكى الإسكندرية والأهلى بالإضافة إلى ممثلى جمعيات المستثمرين ورجال الأعمال التى يأتى على رأسها جمعيه شباب رجال الأعمال.

ستناقش الندوة خدمات تنمية الأعمال فى مصر واثر التشريعات على تطورها بالإضافة إلى طبيعة خدمات تنمية الأعمال ومدى استجابتها لتطلعات المستفيدين منها .

ستقوم الندوة بعرض بعض قصص النجاح للمستفيدين من خدمات تنمية الأعمال بمركز بداية وتكريم عدد من الاستشاريين المتطوعين على مجهوداتهم فى دعم الشركات الناشئة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى انضمام استشاريين جدد متطوعين لدعم المشروعات الناشئة فى إطار مبادرات مركز بداية.




الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;