"هلا صقر" أول سيدة فى منصب العضو المنتدب لبنك باركليز مصر

أعلن بنك باركليز مصر، عن إنضمام هلا صقر كعضو منتدب للبنك، حيث قامت بمباشرة مهامها رسمياً إعتباراً من بداية العام الحالى، وبتوليها هذا المنصب تكون أول سيدة تتولى قيادة بنك باركليز مصر. وقالت ميزينجا ميلو الرئيس التنفيذى لقطاع باركليز أفريقيا فى بيان للبنك، "يسعدنا الإعلان عن انضمام هلا صقر فى منصب العضو المنتدب لبنك باركليز مصر ويأتى تعيينها نظراٌ لخبرتها الكبيرة فى القطاع المصرفي، فهى شخصية مصرفية متميزة تتمتع بصفات قيادية ممتازة وتاريخ طويل من الإنجازات، كما أنها تحظى بشهرة ومكانة عالية وعلى دراية جيدة بعوامل نمو السوق المصرية ومن المتوقع أن يضمن تعيينها الإستمرار في تحقيق الأهداف الإستراتيجية لبنك باركليز مصر".

ومن جانبه صرح جيرمي ويلسون رئيس مجلس إدارة بنك باركليز مصر،" يسعدنا أن نرحب بقدوم هلا صقر، ونثق فى الخبرة الكبيرة التي تتمتع بها فى قطاع الخدمات المالية، كما نؤمن بقدرتها على تنفيذ إستراتيجية نمونا في السوق المصري. وأود ان أتقدم بالشكر للجنة الحوكمة والترشيحات ببنك باركليز مصر وقطاع باركليز أفريقيا لإتباعهما أعلى المعايير فى إختيار أفضل الكفاءات ومن ثم ترشيح هلا صقر لهذا المنصب الهام" وأضاف، "ننتهز هذه الفرصة لتقديم الشكر ل طارق الرفاعى لقيادة البنك كقائماً بأعمال العضو المنتدب منذ شهر إبريل الماضى وكذلك لمساهمته فى إدارة المرحلة الإنتقالية وحتى تولي هلا صقر منصب العضو المنتدب رسميًا".

وسيستمر الرفاعى فى منصبه كمديرعام لبنك باركليز مصر وعضو تنفيذي بمجلس إدارته. يذكر ان هلا صقر تتمتع بسجل حافل يمتد على مدار ثلاثون عاما في مجال العمل المصرفي بما في ذلك خدمات التجزئة المصرفية وتمويل الشركات وإدارة المخاطرفي مصر ومنطقة الشرق الأوسط وهي حاصلة على بكالوريوس إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية بالقاهرة.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;